قصة حب أحمد وشهد (بلهجه عراقيه)-بقلمـي-
الجزء الثاني
الجزء الاول
الجزء الثاني
الجزء الثالث
الجزء الرابع
الجزء الخامس
الجزء السادس
الجزء السابع
.....................................
الجزء الثاني
....
احمد اتصل على ياســر
وسئله عن شهد تكلم وياه عن كل الشوقـ الي بقلبه لشهد وشلون يفكر بيها
لكن ما يعرف شنو اخر هلشعور الي بداخله هل هوه حب ام مجرد اعجـاب
ياسر: احمد كسرت قلبي والله حساعدك بس بشرط تكون نيتك زينه ويه البنيه مو تطلع دتكذب !!
احمـد : من زمان تعرفني ياسر ؟ شوكت لعبت ببنيه او سويت هيج شيء
تتوقع هلشيء مني ..
ياسر : لا بس اني حريص لان تعرف البنيه بنت منطقتي و كلش مقربه من زوجتي
حكلم زوجتـي عن هذا الموضوع عسى شهد تكلمك
احمد : ياسر دنيتي دارت بيه وقلبـي خلص ما اظن حـعيش اكثر اذا مكلمت شهد خايف
خايف لا اسوي شيء مو زين علمود اكلمهـا
ياسر : احمد شبيك ؟ بســك كافي هيج تحبها ممعقوله شبسرعه ؟ لا تحاول تحاجيها احمد
لان البنت عدها اهل ويجوز يصير شيء مو زين بسببك !!
احمـد : احبـها !! ولله ما اعرف مكاعد افهم شيء ...ما اسوي شيء يضرها ..
ياسر : حروح اكلــم زوجتي باي
احمد : الله وياك
...
بعد مرور ايام احمد سمع صوت الهاتف يرن ..
الوو منو؟
شهد :غريب اتصالي ومو على الموعد فكرلك بأسم من الي تعرفهن
وناديني بيه
احمد : لا لا ضنيتي بيه السوء اعرف بنات لكن مو مثل تفكيرج
اني هم عندي خوات..
شهد: ضنيت سوء ..ممكن هلشيء .. انته احرجتني كدام
صديقتي شلون هيج كايــل لصديقك عيب عليك حيصير عليه حجـي بسببك
احمـد :تعبتيني وتعب قلبي والشوق دمرني
واحس الدقيقه من يوم رحت وعفتج صارت سنه
شهد:احمد بسك كافي خايفه
خايفه اتعلق بكلامك اكثر واوكع بلعشكـ وبلنهايه ينكسر قلبي وتوكع سمعتي وتروح محط الرجلين
احمـد :كلشيء يصير بلدنيا بس للتوقعين ممكن اسوي شيء يجيبلج حجايه صدكيني
شهـد :ما اعرف شكولك
احمـد :حثبت كلامي الج حتى لو هلشيء حيأذيني
شهـد :شلون !! حتثبتلي
احمـد :بعد ما تسمعين صوتي ولا اجيب طاريج كدام احد واخلي الحسره بس الي
هوه منو تهمه حسرة غيره
..سد الخط احمد وكعد منصدم من الي سواه
ما فهم الي ديصير وياه ..وشلون يتخذ قرار صعب مثل هذا
لكن من بدأ يفكر بشهد ..تغير
لان كل شيء بعيون احمـد صار شهد وسمعتها وحياة امنه بعيده عن المشاكل
...
شهـد بدت تفكر بأحمد وبكلامه وهامت بيه وبغرامه
وبدت تتصل واحمد ما يرد
وضنونها بدت تكبر وكل يوم تجدد
ما عرفت شنو الحل !!
..
مرت الايــام
واجه وقت دوام الكليـه
واحمد اول يوم اله بلكليه
كان منفرد وكاعد على صفحه مبين عليه التعب والهيام
....لعبت الصدفه دورهــا !!
شهد بنفس كلية احمـد
ومرت شهد وشافت احمد كاعد
وحست بشعور احمد لمن شافها اول مره وشلون حبها
وما بين الخجل والحب وكفت شهد ومتعرف شتسوي
واحمـد انتبه لشهـد ووانصدم
ومن شهد شافت احمد منصدم اتقدمت اله
وكالتله :من كل قلبك عفتني شبيك شو مرتبك ؟
احمـد : تعب قلبي ولكن ما مليت من حبي الج عفتج صحيح لكن ما فكرت انساج
شبيه مرتبك ..ما اعرف هيبة حضورج هزتني يمكن !!
شهـد :هواي حلوات اكو ليش بيهن ما اتعلقت ..ما ظلت هيبه من يوم الرحت
حسيت نفسي ضايعه من فراك شخص ما اعرفه ...
احمـد :ما هم قلبي الجمـال تعلقت بيج من شفتج
احس عندي كلام هواي وياج بس كله من شفتج نسيته
شهـد : مبين عليك الهوى
احمـد :صرتيلي صفنه وصرتيلي جكاره تورثني وتشرب عمري
افكر بيج واغازل بيج ويه نفسـي
شهـد : ضايج مني لان حبيتني !!
احمد : ما ضجت وهسه ها تأكدتي احبج ..بس فات الوكت
شهـد : صحيح فات ميرجع لكـن كل ايامي الفاتت انتظر اتصالك انتظر خبر منك
...من فراكك تأكدت
تأكدت انك تحبني بس ارجوك احس هذا عقاب الي مو تأكيد كافي
كافي فراك
احمـد :شعلت اشموع عمري الج ..وما رايد اتعبج بهذا الدرب
احبج صحيح لكن من حبي الج لازم ما اقترب ,,,
شهــد :احمـد مبين صاير عندك خلك فراك
احمـد :ما تطفى بحياتي الج نار الاشوق ..لكن عوفيني
عوفيني دربي صعب
شهـد : ضروفك اتحملها واداوي اني الجروح ..مالي خلك هجرك
.....
احمـد بدأ يمشي وشهـد صاحت
ما خاف ما خااف لو عرفو احبك يا ابن الناس
تعال الصبر خلـص شنو ما بعد تشتاك
احمد انصدم من الي سوته شهد ورجع وكال لااا شهد لااا
تسوين هيج ..اني من ردت اروح علمودج
صدكيني وعلمود سمعتج لان انتي كنتي تريدين هيج
...
اشتاكلج بلــ لحظه الف مره لا تهزج الضنون
شهد : احمد تعذبنا هواي كافـي خلنا نمشي مسيرة العشاكـ
يتبع ..
________________
انتظر ارائكـم بشخصيات القصه وطريقة الكتابه
ودي وتقديري