دبي، مارس 6، 2012
ضمن جهودها المتواصلة لتوفير المزيد من الخيارات والراحة لعملائها، أعلنت الفطيم للسيارات هينو عن طرح برنامج هينو C.A.R.E ، في اليوم الأول من معرض الشرق الأوسط للمركبات التجارية، والذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة 6-8 مارس الجاري. ويأتي هذا البرنامج في إطار الجهود المستمرة للشركة لتحسين خدمات ما بعد البيع.
ويتألف البرنامج من عقد صيانة، يتيح لعملاء هينو الاستفادة من مجموعة من الامتيازات والخصومات (اولوية في الحجز، خدمة 24/7 مجانية، خدمة فحص السارة المجانية الخ) خلال سلسلة من فحوصات الصيانة اللازمة والتي تهدف إلى المحافظة على شاحناتهم بأفضل حال .
وقال فلاديمير كنيزيفيتش، مدير عام الفطيم للسيارات هينو: "قصدنا من خلال كلمة C.A.R.E ان نختصر تنافسية الأسعار وضمان الجودة والخدمات الموثوقة والامتيازات والخصومات الحصرية المتوفرة لأعضاء البرنامج".
وأضاف: " هدفنا في الفطيم للسيارات هينو هو ان نعتمد التطوير المستمر لخدمات ما بعد البيع، والاحتفاظ بعملائنا الحاليين وتحقيق رضاهم. ونضمن، من خلال هذا البرنامج، حصول عملائنا الحاليين والمحتملين، على أفضل خدمات ما بعد البيع في قطاع المركبات التجارية".
ويحظى أعضاء برنامج هينو C.A.R.E بمزايا التوفير فيما يتعلق بميزانية الصيانة اليومية. ويشمل هذا الأمر خصومات بنسبة تبلغ 45% على قطع غيار هينو الأصلية، و15% على أجور العمال، و25% على كلفة الصيانة السنوية.
وتابع: "يسرنا للغاية الإعلان عن طرح هذا البرنامج، من خلال معرض الشرق الأوسط للمركبات التجارية. تشكل هذه الفعالية فرصة هامة لشبكة أعمالنا، تتيح للفطيم للسيارات هينو التفاعل مع العملاء على أساس فردي وبشكل مباشر، عبر منصة متخصصة تضم جميع الخبراء في قطاع المركبات التجارية".
تنشط هينو من خلال مرافق وبنية تحتية متطورة، وتستخدم أحدث معدات الفحص، وأدوات صيانة خاصة، وقطع غيار هينو الأصلية، على أيدي فريق عمل لتقني مؤهل.
وتدير هينو اثنين من مراكز الخدمات، في المصفح في أبوظبي، وأم الرمول في دبي، مع ساعات عمل تمتد من 8 صباحاً وحتى 6 مساءً، من يوم السبت ولغاية الخميس، بما يوفر مزيداً من الراحة للعملاء.