دعا مطعم فرنسي موظفيه وزبائنه من الرجال إلى إطلاق شواربهم طيلة شهر نوفمبر الجاري في مسعى لجمع التبرعات ودعم المؤسسات الطبية التي تعنى بمرضى سرطان البروستاتا وعدد من الأمراض المستعصية التي تصيب الرجال.
واستوحى مطعم "لا بيتيت ميزون" في دبي فكرته من حملة "موفمبر" التي أطلقت أول مرة عام 2004 عبر مجموعة من الأستراليين بمدينة ملبورن، حيث طلبوا حينئذ من ثلاثين رجلاً إطلاق شواربهم طوال الشهر لنشر التوعية وجمع التبرعات للرجال المصابين بعدد من الأمراض المستعصية.
ويتيح المطعم خلال شهر نوفمبر خيار التبرع بمبالغ مادية اختيارية تضاف إلى قيمة فواتيرهم، على أن تقدم المبالغ لدعم جمعية "أصدقاء مرضى السرطان" بالإمارات.
وبحسب الإدارة، فقد تمكن المطعم العام الماضي من جمع نحو 6500 دولار قدمت لدعم مرضى السرطان