السيارة تحتوي على محرك Si4 بتربو سعة 2 لتر زاد من قوة المحرك 59 حصان لتصبح قوته 300 حصان، وقد حصل على تلك الزيادة في القوة بفضل تربوشارجر جديد، ونظام عادم أكبر من الستانلس ستيل يحتوي على 200 خلية معدنية محفزة، ومنفذ هواء جديد.
كما يمكن تعديل إلكترونيات المحرك حيث يحتوي على نظام حقن الوقود المهجن الذي يسمح للسيارة بالتحرك اعتماداً على خليط من الغاز الطبيعي والهيدروجين ما يجعلها صديقة للبيئة.
وقد تم طلاء السيارة بنوع جديد تم تطويره مؤخراً هو سائل التيتانيوم المعدني الذي يمنح السيارة مظهر الألمونيوم المصقول وتتغير درجة اللون بناء على الإضاءة.
التغييرات تضمنت صدام أمامي جديد، وغطاء محرك بمنافذ هواء مدمجة، وصدام خلفي مدمج به ديفيوزر من ألياف الكربون، وهي التي استخدمت أيضاً في أغطية المرايا الجانبية، وأقواس العجلات، وأجزاء وقاية أسفل الأبواب.
أما من الداخل فقد تم الاستعانة بشركة كونت أوف فلورنس الإيطالية المتخصصة في الموضة والتي استوحت الأزياء الاسكتلندية المستخدمة في لعب الغولف لصنع بطانة المقصورة، فاستخدمت مواد مثل الجلد، والإلكنترا، وألياف الكربون باللونين الأحمر والأسود.
وقد تم وضع جنوط Oz 20 بوصة المستخدمة في سباقات داكار، وتوجد خلفها مكابح أكبر للحصول على تحكم أفضل في السيارة على الطريق.