كيفن فلوير لي، رئيس البرمجة لدى Rebellion يتحدث حول دعم Mantle في لعبة Sniper Elite 3. يشرح فلوير سبب أهمية تمكين التبديل، أو بالضبط السماح بـ API مختلف عن DX11، في مجال صناعة الألعاب وبالنسبة لكل اللاعبين. تستخدم لعبة Sniper Elite 3 محرك Asura. وقد وجدت Rebellion طريقة لتنفيذ اوامر Mantle مع ما قد صنعته مسبقا من أجل إصدار DirectX. إنها ليست مهمة سهلة، لكن بما أن Asura ذو منصة مشتركة، كان الأمر ممكنا.
لايساهم Mantle في معدلات إطار أعلى فقط، بل أيضا مقدار حمل أقل للمعالج المركزي بفضل الطلبات الأكثر فعالية إلى الـ API. فريق Rebellion يشارك بعض من الرسوم البيانية من مستوى Siwa للعبة Sniper Elite 3، والتي تعتبر متطلبة من الناحية الرسومية. نستطيع أن نرى معدلات إطار أكثر واستخدام للمعالج المركزي أقل. هل هي تقنية ثورية؟ ربما لا، لكنها خطوة جيدة نحو الأمام. إذا كنت مهتما بالتفاصيل، قم بزيارة مدونة Rebellionمن أجل المزيد من المعلومات.