النتائج 1 إلى 2 من 2
الموضوع:

آبل تتصدر قائمة أفضل العلامات التجارية حول العالم من جديد

الزوار من محركات البحث: 1 المشاهدات : 379 الردود: 1
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    مجهول الهوية
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: العراق - النجف الاشرف
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 3,094 المواضيع: 1,535
    صوتيات: 4 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 642
    مزاجي: الحمد لله طبيعي
    المهنة: طالب جامعي
    أكلتي المفضلة: كل المقسوم من نعمة ربي
    موبايلي: nokia صوتي فقط
    آخر نشاط: 8/December/2018
    مقالات المدونة: 8

    Rose آبل تتصدر قائمة أفضل العلامات التجارية حول العالم من جديد



    أصدرت شركة “إنتربراند” Interbrand قائمة مرتّبة لأفضل العلامات التجارية العالمية خلال عام 2014، ومن جديد تصدّرت القائمة المكوّنة من 100 علامة تجارية شركة آبل بعلامتها التجارية الشهيرة؛ التفاحة.


    وبلغت قيمة العلامة التجارية الخاصة بشركة آبل حوالي 118.9 مليار دولار أمريكي، متقدمةً على العلامة التجارية الخاصة بشركة جوجل، والتي بلغت قيمتها حوالي 107 مليار دولار أمريكي.


    ومن بين 100 علامة تجارية خاصة بشركات متنوعة ومختلفة الاهتمامات، هناك 13 علامة تجارية تابعة لقطاع التكنولوجيا، ومن بينها خمس شركات في المراكز العشرة الأولى بما في ذلك آبل وجوجل.


    وجاءت شركة IBM بالمركز الرابع، فيما احتلت مايكروسوفت المركز الخامس في هذه القائمة، بينما حصلت سامسونج على المركز السابع في هذا الترتيب مرتفعةً درجة واحدة عن قائمة 2013، فيما حافظت العلامة التجارية الخاصة بشركة كوكا كولا على المركز الثالث، بعدما أزاحها من المركز الأول الذي بقيت عليه لمدّة 13 عام شركتي آبل وجوجل في قائمة العام الماضي.


    هذا وقد حصلت العلامة التجارية الخاصة بشركة إنتل على المركز الثاني عشر، فيما جاءت إتش بي في المركز 17، بينما تقدمت العلامة التجارية الخاصة بشركة فيس بوك بمقدار كبير مقارنةً بالعام الماضي، حيث حصلت على المركز 29 ضمن القائمة الخاصة بهذا العام، بينما حصلت على المركز 52 خلال العام السابق.


    وتعتمد شركة “إنتربراند” المتخصصة في استشارات العلامات التجارية والمملوكة لمجموعة “أومنيكوم” Omincom على ثلاثة معايير أساسية لتحديد قيمة العلامة التجارية، فهي تقوم بتقييم الأداء المالي لمنتجات وخدمات الشركة، بالإضافة إلى الدور الذي تلعبه العلامة التجارية في التأثير على اختيار المستهلك، وكذلك قدرة العلامة التجارية على تأمين الأرباح للشركة بشكلٍ مستمر.

  2. #2

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال