النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع:

قصة فارس وجنى 2015

الزوار من محركات البحث: 79 المشاهدات : 747 الردود: 2
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    Savage
    .....!
    تاريخ التسجيل: October-2013
    الدولة: العراق .... بغداد
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 12,444 المواضيع: 563
    صوتيات: 4 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 11531
    مزاجي: الحمدُ لله
    أكلتي المفضلة: لقم (:
    موبايلي: آيفون 7

    قصة فارس وجنى 2015

    الشخصيات
    بيت الجد سعود
    الجد سعود : طيب حبوب فلاوي مرااا يحب احفاده كثير خصوصا البنات له اعمال كثيره بس اولاده تولو المهمه بالنيابه عنه
    الجده منيره : على نياتها طيبه والكل يحبها مَا كأنها جده وعندها احفاد شكلها اصغر من عمرها تحب احفاده كثير بس عكس الجد تحب الاولاد اكثر

    بدر : بشرته فاتحه عيونه واسعه ورموشه طويله خشمه حاد وشفايفه عاديه

    اولادهم
    ابو سعود : محمد
    ابو سلطان : عبد الهادي
    ابو خالد : سليمان
    ابو عبد الله : احمد
    بدر : مو متزوج
    ام عبد العزيز : هبه
    ام جابر: رهام

    ملاحظه مو ذاكر شخصياتهم بس راح اذكر مواصفاتهم بتتعرفون على شخصياتهم بالاحداث

    بيت ابوسعود
    ام سعود : عبير
    سعود : متزوج عمره 28 عنده بنت مملوح لاهو طويل ولا قصيربشرته فاتحه وعيونه عسلي وشعره اسود
    جنى : 18 سنه بيضه وعيونها وآآآآآسعه لونها رمادي ورموشها كثيفه وطويله شعرها طويل لين اخر ظهرها اسود حرير عقدتها انو حرير لانه مَا يضبط عليه الكيرلي خشمها سلة سيف وشفايفها ورديه صغيره ومليانه عندها غمازات تهبل جسمها زي عارضات الازياء
    لين + وتين : 17توأم يشبهون بعض بكل شيء بشرتهم بيضه وعيونه سود ورموشهم طويله وخشمهم صغير وحاد شفايفهم متوسطه ورديه وشعرهم قاصينه كاريه فيكتوريا بندقي غامق <br>
    هادي : 13 قمحي وعيونه عسلي شعره اسود دايم يسويه كدش <br>

    .................................................. ....................
    بيت ابو سلطان
    ام سلطان : ابتهاج
    رائد : 21 سنه طويل ابيض وعيونه عسلي شعره طويل شوي
    ابرار : 18 سنه سمرآ بس مو مره وعيونها واسعه وشعرها بوي لونه اسود فيه لمعه خشمها سلة سيف وشفايفها صغيره
    يزن : 13 نفس مواصفات هادي بس هو ابيض
    .................................................. ......................
    بيت ابو خالد <br>
    ام خالد : امل <br>
    خالد : 25 سنه متزوج وعنده ولد عمره شهر ونص شعره اسود يوصل لين رقبته وعيونه متوسطه رموشه كثيفه <br>
    اميره : 19 شعرها قصير لرقبتها بني فاتح عيونها بني فاتح رموشها طويله <br>
    العنود : 17 سنه بشرتها برونزيه شعرها بوي لونه اسود عيونها واسعه سوده ورموشها كثيفه خشمها صغير شفايفها ورديه جسمها لا طويله ولا قصيره ماهي تخينه تميل لنحف <br>
    ميرال : 24 سنه زوجة سعود جذابه بيضه ملامحها عاديهه بس تعرف تجذب الناس بذوقها <br>
    <br>
    .................................................. .........................<br>
    ابو عبد الله <br>
    ام عبد الله : حنان <br>
    عبدالله : 23 سنه ابيض شعره اسود عيونه واسعه ورموشه كثيفه كان تخين بس نحف <br>
    فارس : 21 سنه بشرته افتح من البرونزي بشوي عيونه سود ناعسه ورموشه كثيفه شعره اسود دايم يسويه سبايكي مسوي ذقنه ديرتي فيس خشمه سلة سيف شفايفه متوسطه حواجبه مرسومه مركب تقويم بس كذا مو محتاج ويلبس نظاره بعد مَا يحتاجه بس كذا عنده غمازه بخده اليمين <br>
    لجين : 22 سنه زوجة خالد عيونها متوسطه ورموشها كثيفه شعرها صابغته اشقر شفايفها صغيره <br>
    رغد : 19 سنه شعرها طويل اسود عيونها واسعه سود ورموشها كثيفه خشمها صغير بيضه شفايفها ورديه <br>
    روز : 11 سنه حلوه تختوخه شوي شعرها طويل وهذا اللي محليها <br>
    .................................................. ................................<br>
    ام عبدالعزيز <br>
    ابو عبد العزيز : حمد <br>
    عبد العزيز : 23 سنه اسمر عيونه عسلي فاتح شعره حرير يوصل لين رقبته طويل ومعضل <br>
    فهد : 21 اسمر شعره سبايكي عيونه واسعه ورموشه كثيفه خشمه حاد وصغير <br>
    طلال : 20 سنه ابيض عيونه واسعه بني فاتح شعره بني غامق خشمه سلة سيف شفايفه متوسطة الحجم <br>
    حلا : 18 سنه شعرها يوصل لين تحت كتفها بشوي بني فآتح عيونها بني فاتح خشمها سلة سيف شفايفها صغيره ورديه <br>
    .................................................. ................................<br>
    ام جابر <br>
    ابو جابر : حسين <br>
    جابر : 23 سنه شعره اسود عيونه سود رموشه كثيفه خشمه حاد وشفايفه عاديه <br>
    الوليد : 21 نسخه من اخوه جابر بس هو عيونه عسلي <br>
    مشاري : 20 سنه ابيض شعره اسود عيونه عسلي خشمه سلة سيف وشفايفه عاديه <br>
    هديل : 17 سنه شعرها لنصف ظهرها عيونها واسعه سوده ورموشها كثيفه شفايفها متوسطة ورديه بيضه <br>
    .................................................. .................................<br>
    <br>
    <br>
    البارت الاول <br>
    <br>
    في بيت ابوسعود <br>
    بالتحديد في غرفة جنى <br>
    سماعاتها بإذنها وجالسه تحط مناكير في رجولها : عزوبيه امم بنام الحين من بدر<br>
    دخلو لين ووتين الجناح وراحو غرفتها بهدلو الدنيا وقبل ما تكمل انسجامها مع الاغنية <br>
    لين : جنى <br>
    وتين : جنى <br>
    لين : انا بقول قلت قبل <br>
    وتين : تخسين انا بقول <br>
    جنى : بآآآآآس ولا وحده بتقول انا بشوف الموضوع بنفسي <br>
    خرجت جنى من الغرفه ونادت الخادمه ترفع غرفتها بعد مَآ بهدلوها لين ووتين ونزلت تحت <br>
    <br>
    في الصالة <br>
    بدر : ههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك يَا خوي الا وين جنى<br>
    ابو سعود : طلعو البنات يشوفها <br>
    التفت بدر للدرج لقاها تنزل درجتين درجتين ومو منتبهه له <br>
    بدر : شوي شوي لا تزلقين <br>
    وقفت جنى بعدم استيعاب للصوت اللي سمعته : ع ع عمي بدر ؟؟!<br>
    نزلو لين ووتين ووقفو جنبها وبصوت واحد قالو : لا خياله <br>
    كملت جنى اجر درجتين وراحت جري وضمت عمها اللي غاب عنهم فترة دارسته برا : وحشتني يالغالي <br>
    بدر : يا قلبي والله انتي اكثر <br>
    لين : عشتو شاروخان وحبيبته <br>
    بدر : اقول مناك ويلا بسرعه البسو عشان اروح اسلم على اخواني واعشيكم برا <br>
    لين ووتين : اممما .. ههيييه <br>
    طلعو الثلاثه. فوق يلبسون وبدر يستناهم في السياره خلصو ونزلو وراحو على بيت ابو عبد الله <br>
    وصلو ونزلو كلهم سلمو عليهم وقعدو شوي ودارو على الكل واخذوهم وبد اتصل على العيال وقالهم <br>
    <br>
    في فرايديز <br>
    بدر : هاه الكل طلب ..<br>
    حلا: ايه بس تكفى بطني تقرصني خلهم يعجلون <br>
    بدر : اوكك انا بروح اشوف الشباب <br>
    <br>
    عند الشباب <br>
    عبد العزيز : والله انكك غبي يا بدير الحين امس اكلنا منه انا والشباب ليش تعزمنا عليه مرهه ثانيه <br>
    بدر : جب يالكذاب امس اتصلت على الشباب وقالو قاعدين في البر عن الكذب اشوف <br>
    فارس : واكك فطارت ترررن تررن الجبهه ترررن تررن <br>
    عبد العزيز : انا بروح الحمام &lt;&lt; اكرمكم الله <br>
    الشباب : ايه رقع رقع اقول فارق يالله <br>
    <br>
    عند البنات <br>
    ابرار : بنات شرايكم بعد ما ناكل نقول لبدر يودينا الملاهي <br>
    العنود : ايه ايه تكفون قولوله ابي استانس لي اسبوع جالسه في البيت <br>
    رغد : انا بروح الحمام من يبي يروح معاي &lt;&lt; اكرمكم الله <br>
    اميره انا بروح معاك على ما ينزل الطلب <br>
    رغد : اميره تراني مو شايفه الطريق جالسه اكلم دينا في البي بي انتبهي لطر<br>
    وقبل مَا تكمل كلامها صدمت في جدار ءءءءءء قصدي في شخص <br>
    اميره مو قادره توقف ضحك وكمان الشخص اما هيا كانت جالسه على ركبها ومي قادرهه تتحرك دمعت من الاحراج وقفت وعدلت العبايه وقالت بصوت يرجف : عن اذنكم <br>
    راح الحمام ولحتقتها اميره <br>
    اميره : رغد خلاص توبه اضحك عليك بس هه بس ههههههههههههههههه شكلك تحفه لما صدمتي<br>
    <br>
    <br>
    <br>
    البارت الثاني<br>
    ..........................................<br>
    عند رغد واميرة<br>
    اميره : رغد خلاص توبه اضحك عليك بس هه بس ههههههههههههههههه شكلك تحفه لما صدمتي بـ عبد العزيز ككان ههههه كان يبغالك صورة<br>
    رغد : اميرة سدي حلقكك مو ناقصه امشي نرجع<br>
    اميرة : يلآآ<br>
    ورجعو عند البنات<br>
    اميرة : بنات اسمعو ترآ رغد توهها صـ......<br>
    قاطعتها رغد : هههه اميرة الله يهدك كله صداع ما يحتاج كل هالحوسه<br>
    اميرة : هها ايهه ايهه بس خفت عليك<br>
    جنى : سلامات حبيبي مـآ تشوفين شر<br>
    ...................<br>
    عند الشباب<br>
    الوليد : عبد العزيز ... عبد العزيز ... عزيّز ..... عزييــــــــــــــــز<br>
    عبد العزيز بصراخ : الله ياخذك يالكلب بشويش علي<br>
    بدر : فشلتونا اخلصو خليني احاسب بنروح الملاهي البنات يبون يغيرون جو<br>
    العيال : خلصنا يلا<br>
    راح بدر لطاولة البنات<br>
    بدر : ها بنات خلصتو ؟؟!<br>
    البنات : ايه<br>
    بدر : اجل يلا<br>
    طلعو البنات ركض وتوزعو بالسيارة<br>
    في الملاهي<br>
    اتقسمو البنات مجموعات<br>
    1ـ لين + وتين + العنود + حلا + هديل +<br>
    2ـ جنى + ابرار<br>
    3ـ رغد + العنود<br>
    لين : بنات شرايكم نلعب بيت الوحوش<br>
    العنود : ايه يلآ بنات<br>
    راحو على بــــــــــــيت الوحوش<br>
    \<br>
    /<br>
    \<br>
    عند المجموعه الثانية<br>
    ابرار : جنى يلا بلا هبل خلينا نفلها<br>
    جنى بخوف : لا لا اخاف اطيح<br>
    ابرار بقلة صبر : يا حبيبي شلون بتطيحين وانتي رابطة الحزام اصلا معكك الله يلا خلصيني<br>
    جنى بتردد : امري لله يـ ـلا<br>
    اخذتها وراحو قطـــــار الموت<br>
    \<br>
    /<br>
    عند الشباب<br>
    راحو الكوفي اللي بجنب الملاهي بنفس المول وجلسو يسولفو<br>
    جابر : عيال شتبون اطلبلكم<br>
    الكل : جيب اي شيء<br>
    جابر : عزوز تعال معي<br>
    عبد العزيز : ها لا ما فيني<br>
    جابر : اقول قوم بس<br>
    قام عبد العزيز وراح مع جابر<br>
    جابر : عبد العزيز شفيك مو على بعضك اليوم<br>
    عبد العزيز : تسألني يا جابر تسألني اصلا انا نفسي مو عارف شفيني من يوم شفت عيونها اهه يا جابر لو اعرف من هي<br>
    جابر : وش تخربط انت ؟<br>
    عبد العزيز : بقولك بعدين امش بس تاخرنا على الشباب<br>
    ورجعو عند الشباب سول شوي واخذو البنات وكل واحد مشى على بيته<br>
    ومر باقي اليوم عادي<br>
    اتنتهى<br>
    توقعاتكم واراءكم تهمني<br>
    هل عبد العزيز بيعرف مين اللي صدمها بالبارت الجاي<br>
    طيب بيحبها ويعترفلها مع مرور الايام ولا بيعتبرها نزوه وتعدي<br>
    للمعلومية الابطال مو عبد العزيز ورغد<br>
    <br>
    <br>
    <br>
    <br>
    <br>
    <br>
    البارت الثــــــــــــــــــــال ث<br>
    ..................<br>
    يوم جديد اشرقت شمسهه على ابطالنا<br>
    بيت ابو سلطان<br>
    صحت من النوم وهي تحس بالخمول راحت على الحمام عزكم الله اخذت لها دوش سريع ولبست جينز ازرق وبلوفر رمادي خلت شعرها البوي على طبيعته ونزلت<br>
    ابرار : صباح الخير<br>
    ابو سلطان : اهلين حبيتي صباح النور تعالي افطري <br>
    ابرار : ان شاء الله يبه<br>
    راحت وجلست على الطاوله معاهم<br>
    ام سلطان : سلطان يمه<br>
    سلطان : هلا يمه<br>
    ام سلطان : ابيك تودني اليوم انا وابرار لبيت ابو سعود<br>
    سلطان: ان شاء الله<br>
    بيت ابو سعود العصر<br>
    بغرفة لين ووتين<br>
    دخلت جنى الغرفة<br>
    جنى : لينو وتويني خلصو بسرعه اليوم راح يجو بدري<br>
    لين : مين اللي راح يجي ؟؟ّ<br>
    ضربتها وتين على راسها : يالغبيه نسيتي ان اليوم الجمعه عندنا<br>
    جنى : يلا خلصو انا بروح غرفتي ببدل<br>
    راحت على غرفتها وطلعت لها فستان اخضر لين الركبه ساده وعليه حزام ذهبي سخيف ولبست اكسسوار ناعم ذهبي وتكحلت وحطت قلوس وسابت شعرها على طبيعته<br>
    دخلو لين ووتين الغرفه وهي بتلبس جزمتها &gt;&gt; عزكم الله<br>
    لين : وتين خلصي ترا ابرار وخالتي ام سلطان تحت<br>
    جنى : ايه يلا نازله<br>
    لين ووتين كانو لابسين مثل بعض جينز اسود ضيق وبلوزه عودي طايحه على كتوفهم ومن جوه بلوزه بيضه وحزام فضي وشعرهم رفعوه ذيل حصان<br>
    نزلو الثلاثه سلمو وجلسو<br>
    ابرار : بنات مين بيجي غير عماتي وعماني وبناتهم<br>
    وتين : بيت خالي هادي<br>
    ام سلطان : الا على طاري هادي وينه م اشوفه ؟<br>
    ام سعود : برا بالحوش يلعب<br>
    جاء هادي ركض وهو يلهث : يمه ترا عمي احمد وعمي سليمان وجدي جو<br>
    ام سعود : طيب يالله روح الحين بروح لهم<br>
    ابرار : بنات ما قلتو ليه انو احد بيجي غيرنا مو لا بسه زين<br>
    كانت لابسه تنوره سكري منفوشه وبلوزه حمرآ اكمام طويله شعرها على طبيعته<br>
    جنى : لا والله لبسك يجنن<br>
    برا عند الرجال<br>
    ابو سعود : يبه فارس روح داخل من باب المطبخ خليه الخدامه تجيب القهوة بسرعه<br>
    فارس : ان شاء الله عمي<br>
    دخل فارس وهو يشوف وحده معطيته ظهرها<br>
    فارس بدون ما يناظرها : هييه يالخدامه خلصي القهوة<br>
    لفت جنى بسرعه وتتألم : اهه اهئ من انت ؟ وليش داخل هنا<br>
    تنح فارس بجمالها : هاهه ؟ تعورتي<br>
    جنى وهي تدمع : ايهه تعورت<br>
    فارس : اشوف<br>
    راح لها وهو يشوف اثر السكين اللي قطعت صباعها من الخوف وهي تقطع الحلآ<br>
    فارس : بعطيك لصـ.....<br>
    قاطعته : اسمع يا انت ترا انت مو محرم لي لو سمحت ممكن تطلع برا<br>
    حس فارس على نفسه وقبل ما يطلع : اوككيه يا انتي عمي يبي القهوه عجلو<br>
    راحت جنى الصاله ةهي تطلع الدرج : لين القهو والحلآ بالمطبخ جيبيهم وودي واحد للرجال انا طالعه غرفتي بعدل الكحل<br>
    لين : اوكك<br>
    راحت المطبخ وجهزت القهوه جاء سعود : هها لين خلصتي<br>
    لين : ايه ايه خلصت بس جو كلهم ازيد الفناجيل<br>
    سعود : ايه كلهم زيديهم<br>
    اعطته القهوه ورجعت للبنات<br>
    وتين : بنات شرايكم نروح المجلس الثاني<br>
    حلا : ايه يلا احسن<br>
    دينا : الا وين جنى ما سلمت علينا<br>
    ابرار : انا بروح اناديها<br>
    عائلة الخال هادي<br>
    ام تركي : دلال<br>
    تركي : 20<br>
    دينا : 18<br>
    لينا : 17<br>
    ماجد : 12<br>
    طلعت ابرار فوق راحت على غرفة جنى فتحت الباب لقت جنى منسدحه على السرير وتلعب بجوالها<br>
    ابرار : جنى حبيبي ليه قاعده ههنا ؟<br>
    جنى : مدري احس اني مخنوقه<br>
    ابرار : افآآ مخنوقه وانا موجوده قوليلي شفيكك ؟ ليه مو على بعضك<br>
    جنى : قابلت فارس تحت بالمطبخ بس ما بينت اني اعرفه وانجرحت بالسكين وو<br>
    قاطعتها ابرار : لا السالفه يبيلها جلسه دقيقه<br>
    تعدلت وجلست زين : ايه كملي<br>
    حكتها جنى كل اللي صار<br>
    ابرار : مدري جنى احس انه شيء عادي ما يستحق تقعدي زعلانه عليه<br>
    جنى : مدري<br>
    ابرار : زين خلينا ننزل تحت يلا البنات يسال عنك<br>
    نزلو وراحت جنى تسلم على الحريم<br>
    ام تركي بغيره : وعع شهاللبس والكل يقول بنت عز ما اشوف شيء<br>
    ام سعود وهي ترقع : هههههههههههه الله يهديك يام هادي دمكك خفيف ههههه<br>
    واعطتها نظره<br>
    ام تركي : لا لا انا ما امــ..<br>
    قاطعتها ام سعود : ام تركي تعالي ابي اوريك الفستان الجديد حقي<br>
    ام تركي وهي تتأفف : اوف طيب<br>
    في الغرفه<br>
    ام تركي من غير نفس : خلاص حقك علي بس خلينا نزل<br>
    ام سعود : يآ ام هآدي الموضــ<br>
    ام تركي قاطعتها : خلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آص قولنا اسفين انا بنزل<br>
    هزت راسها ام سعود ونزلو<br>
    ام خالد : يا ام جابر ما تحسي انو ام تركي ما تواطن جنى بعيشة الله<br>
    ام جابر : ايه تغار منها لاو بناتها جمالهم طبيعي فتقول ليش هي احلا منهم مافيهم نقص<br>
    ام عبد العزيز : العقل نعمه<br>
    الجده : اقول ذي ما تسكت اربع وعشرين ساعه تتكلم عن جنى<br>
    ام جابر : غيره يمه غيره<br>
    عند البنات<br>
    لينا : يا نى يا حبيتي انتي تعرفي امي كيف غيوره لا تكدري خاطرك<br>
    جنى : بس هي تقول ملابسي مو حلوهه بطلع اغير<br>
    العنود : والله ما تقومين اقول اجلسي بس<br>
    عند الشباب<br>
    طلال : يا جدي نبغى نغير جو شفيها يعني لو رحنا سويسرا خلنا نتمتع بالجو الحلو والثلج<br>
    فارس : ايه نبي نغير جو<br>
    الجد : خلاص تم حضرو اغراضكم الاسبوع الجاي وانت يا هادي ترا انت وعيلتك معانا<br>
    هادي : ماتقصر خيرك سابق<br>
    الجد : ولو احنا اهل<br>
    ابو عبد الله : وكم يوم بنجلس يبه ؟<br>
    الجد : والله بالكثير اسبوع ونرجع<br>
    ابو خالد : حلو<br>
    ابو سعود : يلا العشا جاهز<br>
    تعشو والكل راح على بيته<br>
    بالليل الساعه 2:30<br>
    نزلت وهي معاها كاس قزاز وهي ما تشوف من الظلمه صدمت بشخص رمت الكاسه وهي تصرخ بس بحركه سريعه مسك الكاسه وحط يده على فمه<br>
    فهد : حلا بس اهدي انا فهود<br>
    حلا كانت تصيح ومي قادرهه تتنفس ولما هديت : هه خرعتني وين كنت ؟<br>
    فهد وهو يصرف : ولا مكان الا انتي ليش صاحيه !<br>
    شدت منه الكاسه : كنت ابي ماي البراده اللي بغرفتي خلصت<br>
    فهد : اوكي انا طالع بنام<br>
    وطلع وهي راحت تشرب مويه ورجعت وهي تفكر ايش اللي يخلي فهد يرجع بالهوقت<br>
    صباح يوم جديد<br>
    بيت ابو عبد الله<br>
    نزل فارس وهو لابس بنطلون جبنز ازرق وبلوزه زرقه عليها كلام بالاسود وغير نظارته الاصطناعيه ولبس وحده ايطارها ازرق<br>
    فارس : ها يمه دريتو ؟<br>
    ام عبد الله : وش اللي درينا<br>
    فارس : بنسافر سوسيرا الاسبوع الجاي ان شاء الله<br>
    ام عبد الله : زين والله خلينا نغير جو اللي اختك صحت ولا لسه<br>
    فارس : مدري انا طالع تبغي شيء<br>
    ام عبد الله : لا حبيبي فمان الله<br>
    طلع وركب سيارته شغلها وهو يفكر من ههي اللي امس شافها استغفر ربه وحرك<br>
    بيت ابو خالد<br>
    بجناح خالد<br>
    لجين : خلود حبيبي قوم يلآ خويلد قوم<br>
    خالد : اممم شويه شويه بس<br>
    لجين : لي ساعه اروح واجي تقول شوي خلاص قوم شوي ويأذن الظهر<br>
    خالد : يلا بقوم بقوم<br>
    اخذ منشفته ودخل الحمام &lt;&lt; اكرمكم الله<br>
    قامت لجين وراحت تسوي له عصير<br>
    خالد : لجين خلصي بخرج عندي شغل<br>
    لجين : يلا جايه<br>
    اعطته العصير ونزلت تحت عند اميرة والعنود بالصالة<br>
    العنود : حي الله زوجة اخوي ، ما بغيتي تنزلي<br>
    لجين : شسوي ساعه عشان يصحى اخوك<br>
    ام خالد : بنات جدكم يبي يوديكم سويسرا الاسبوع الجاي جهزو اغراضككم من الحين<br>
    العنود : قولي والله<br>
    ام خالد : والله<br>
    العنود بحماس : امشي اميرة خلينا نروح نبلغ البنات<br>
    اميرة بنفس حماس : ايه يلا<br>
    وطلـــــعو<br>
    بيت ابو جابر<br>
    في غرفة هديل<br>
    هديل : ها جابر شقلت<br>
    جابر : وش اللي شقلت<br>
    الوليد بعصبية : جابر هذي خامس مرا تعيد تقولك بدل مع الوليد غرفته لانو غرفتك اكبر<br>
    جابر : اها شوف جابر انت اخوي والغالي يرخصلك وماراح اردلك طلبك بس<br>
    الوليد : ها وافقت ؟<br>
    جابر : خلني اكمل ايه ماراح اردلك طلبك بس لــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآ<br>
    الوليد : افف<br>
    دق جوال هديل بنغمة &gt;&gt; who owns my heart&lt;&lt; <br>
    هديل : هلا العنود<br>
    العنود : اهلين ممآ دريتي<br>
    هديل : لا<br>
    العنود : بنسافر سويسرا يوم الاحد خلصي اغراضك من الحين ما معانا كلها ثلاث ايام وبنحرك<br>
    هديل بحماس : جد<br>
    العنود : ايه يلا فمان الله<br>
    هديل : فمان الكريم<br>
    قفلت منها<br>
    دخل مشاري<br>
    مشاري : شفيكم متجمعين<br>
    جابر : ابد بس زهقنا وجينا هنا<br>
    مشاري : اها الا هديل شفيك وش سر هالابتسامه<br>
    هديل : بنسافر سويسرا<br>
    مشاري : اها اي ادري<br>
    هديل : تدري ؟ ومن متى ان شاء الله<br>
    مشاري : مو بس انا كل العايله تدري<br>
    هديل : ايه يصير خير يلا برا بجهز اغراضي<br>
    طلعو وهي راح تجهز شنطتها<br>
    انتشر الخبر بين البنات وفرحو<br>
    في بيت الجد بع صلاة العشآ الككل تجمع<br>
    عند الشباب<br>
    عبد الله : يآ عيال شرايكم نسوي مقلب بالبنات<br>
    طلال تحمس : ايه يلا زمان عن هالحركات<br>
    رائد : انزين وش بيكون المقلب<br>
    فارس : انا شريت شريحه جديده شرايكم نشوف ردة فعلهم<br>
    فهد : ما فهمت ؟ <br>
    فارس : يعني بنتصل عليهم وبنشوف كل وحده وش بتتكون ردة فعلها<br>
    الشباب : موافقين يلا<br>
    ركب فارس الشريحه بجواله واخذ رقم وحده من البنات من عند العيال<br>
    عند البنات<br>
    دق جوال وحده من البنات<br>
    ــــــــ : بنات رقم غريب<br>
    وتين : ردي ممكن وحده من صديقاتك غيرت رقمها<br>
    ـــــــــ : طيب ، قامت عنهم وراح المجلس الثاني<br>
    ـــــــــــ بنعومه : الو<br>
    فارس : هها ايه الو<br>
    ــــــــــ : هلا اخوي بغيت شيء<br>
    فارس : اءء ممكن نتعرف<br>
    ــــــــــ بتفكير : اممم ايه<br>
    فارس انصدم وتلعثم : ااء اءء طيب اءء شسمك<br>
    ــــــــ بثقه : جنى محمد الـ...........<br>
    <br>
    انتهـــــــــى<br>
    <br>
    <br>
    <br>
    <br>
    البـــــــــــارت الرابع<br>
    ــــــــــ بثقة : جنى محمد الـ........<br>
    فارس انصدم و ما توفع ابدا هالجراءة : احم هه يا ههلا واي وحدهه فيهم ؟<br>
    جنى : الخدامه<br>
    فارس : هها دقيقه ..<br>
    جابر : هيه وين رايح<br>
    قام فارس : الجوال علق دقيقه &lt;&lt;<br>
    خرج من عندهم وراح الحوش وجنى لسه على الخط<br>
    فارس بعصبيه : يالوقحه عادي عندك تتعرفين على شباب شكله انا مو اول واحد ولا اخر واحد تكلمينه ؟<br>
    انجرحت جنى بس قوت نفسها : مآ عرفتنا على اسمك ؟<br>
    فارس بقهر : فارس الـ.......<br>
    جنى : ما يحتاج ادري ياولد عمي صدقني كل اللي سويته فيني بردهه بالدبل &lt;&lt; بالضعف &gt;&gt; سلام<br>
    قفلت منهه وهي تاخذ نفس وراحت للبنات<br>
    امما فارس مستغرب هي ليه حاقده كذا تنهد وراح عند الشباب اخد مفاتيحه وراح على سيارته بدون ما يرد على اسئلتهم ركب سيارته وبخاطرهه : افف انا مو مذكر اني اذيتها بشيء بس كلامها يشككني بنفسي<br>
    ما يحتاج ادري ياولد عمي صـــــدقني كل اللي سويته فيني بردهه بالدبـــ%D

  2. #2
    لبيك ياحسين
    in my haert
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الدولة: واسط _العزيزية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,323 المواضيع: 480
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 1214
    مزاجي: جيد
    المهنة: خريج/قسم علوم حاسبات
    أكلتي المفضلة: برياني
    موبايلي: 7Jكلاكسي
    آخر نشاط: 18/December/2023
    مقالات المدونة: 1
    حلؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه

  3. #3
    عجيب كل ما اعدل الموضوع الكه منسوخ بداخله موضوع مختلط ..!!

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال