امرأة Carven تجدد نفسها في استقبال الربيع، هذا هو الانطباع الأول الذي خرجنا به لدى متابعة عرض هذه الدار الفرنسيّة العريقة، الذي قُدّم البارحة ضمن فعاليّات أسبوع باريس للموضة. فقد عمل المدير الإبداعي لدار Carven، المصمم Guillaume Henry على تقديم مجموعة رياضيّة بامتياز وجدت مصادر الوحي الأساسيّة لها في أناقة ستينيّات القرن الماضي وفي أزياء سائقي الفورمولا1 مع ظهور بعض اللمسات المستوحاة من الفن الصيني. مصادر للوحي لا تمتّ لبعضها بأي صلة ولكنّها أغنت هذه المجموعة وأضفت عليها لمسات من التميّز.


الأسود والأبيض هما اللونان الأساسيّان في مجموعة Carven للربيع والصيف المقبلين، وقد دخلت عليهما لمسات من الأصفر والأزرق والأحمر لإضفاء بعض الحيويّة على الإطلالات.


وقد لفتتنا الأزياء ذات الأكمام الطويلة والمعاطف واستعمال الجلد كخامة أساسيّة رغم كون هذه المجموعة صيفيّة.


كما لفتنا الاستعمال المكثّف لنقشة جلد الثعبان والطبعات المستوحاة من الفن الياباني التي زيّنت بعض الأزياء.


ترافقت الأزياء مع مجموعة من الحقائب العمليّة التي تناسقت بامتياز معها، أما الأحذية فجاءت جميعها بدون كعب وبألوان الأسود والأبيض أو بنقشة جلد الثعبان. كل ذلك يجعل من مجموعة Carven للموسم الجديد مميّزة ليس فقط بأناقتها البسيطة والراقية، ولكن أيضاً بمصادر وحيها المتعددة.