تحليل الشخصيات من خلال ماركات الملابس
من الخطأ أن تحكم على شخص من خلال نوع الملابس التي يرتديها، إلا أن معرفة الأنماط التي يعتقدها الناس في بعض العلامات التجارية لا تضر، وهو ما سنستعرضه من خلال الماركات التالية:
J.Crew
رجل تقليدي، يجلس لساعات في المقهى وأمامه حاسبه الشخصي، رجل
أبيض يهتم بالأقليات إن كان الحديث عن الاهتمام عنهم يعني الاهتمام بهم
حقاً، يمكن القول إنه غير مميز في أي شيء تقريباً.
Abercrombie & Fitch
يقوم الآخرون باستخدامه كأداة، ربما أحمق كذلك، يحب الدعابات
الذكورية الحمقاء والرياضات التي تظهر جسده من فوق عارياً، لا يحب
القراءة ولا يجيد التخطيط.
Lanvin
هو الابن الأصغر، لكنه لا يجيد الألعاب الرياضية مثل باقي أقرانه، ولم
يحظ بالاهتمام الكافي في المنزل، يخبره الآخرون أنه لا يقدر المناسبات
الاجتماعية.
Nike
رياضي، ويخبر الناس أنه مستقل لكنه محافظاً في اختياراته السياسية،
لا يحب كلام الآخرين أثناء مباريات كرة السلة الأميركية، يأخذ مضغ
العلكة بشكل جدّي، ويعترض دائماً على التحكيم في المنافسات الرياضية.
Kenneth Cole
رجل يعيش في المدينة، أو على الأقل يتمنى ذلك، يعرف عن الأناقة
والموضة أكثر من أصدقائه، لكن أقل مما يعتقد أنه يعرف، ويحاول العمل
في وظيفة متعلقة بالفن.
Ed Hardy
هو أكثر المتواجدين في الغرفة حمقاً، ينفق معظم دخله على صالة الألعاب
الرياضية ومحاولات منح جسمه اللون البرونزي، إضافة تكلفة زيوت الجلد
ونفقات النادي، ويحب الاشتراك في البرامج التلفزيونية.
Timberland
شخص صعب أن تثير إعجابه، يحب المخاطرة في ألعاب الفيديو ويخسر،
يحب الاستماع للموسيقى بأعلى طبقة صوت.
Levi's
لا يتأثر بالصراعات الجديدة في عالم الموضة، ربما لذلك يرتدي نفس
البنطال منذ التسعينيات، هو رجل عملي كذلك، يعرف قيمة النقود ويقدر
الأشياء القيمة التي تبقى، كما أنه مخلص لعاداته الشخصية.