فولفو S60 XC60 D4 حصول على محركات الديزل الجديدة
حققت أحدث محرك ديزل 2.0 لتر فولفو لاول مرة في الهند على وS60 XC60. والآن سيتم تقديم المحرك الذي ينتمي إلى خط محرك-E الجديدة من محركات فولفو أربع أسطوانات وفقا لمعايير على المتغيرات D4 من سيدان وS60 XC60 سيارات الدفع الرباعي. حتى الآن، كانت هذه الإصدارات متوفرة مع الشيخوخة خمس أسطوانات فولفو، محرك 2.0 لتر. ذروة السلطة الآن 181bhp أقوى في 4250rpm (مقابل 163bhp المحرك في وقت سابق لفي 3500rpm)، على الرغم من عزم الدوران الأقصى هو نفسه في 40.8kgm (متوفر الآن بين 1750-2500RPM).
كجزء من الصفقة، وD4S أيضا الحصول على ثماني سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي جديد بدلا من كبار السن من ست سرعات علبة التروس الأوتوماتيكية. يدعي فولفو لم يؤد التحرير والسرد المحرك وعلبة التروس الجديدة فقط في أداء أنشط لكل من S60 وXC60، ولكن جعلت كل من نماذج أكثر كفاءة في استهلاك الوقود بشكل ملحوظ أيضا. فمن زعم أن تكون المحرك صقل بشكل كبير جدا أفضل. كما كان من قبل، يتم عرض D4 S60 للهند فقط كوسيلة لبالدفع على العجلات الأمامية، في حين أن XC60 يأتي مع نظام الدفع الرباعي. ستواصل فولفو XC60 لبيع في شكل D5 مع 215bhp، خمس أسطوانات، 2.4 لتر الديزل، رغم أن هذا المحرك هو أيضا من المرجح أن يتم استبدال نسخة أقوى من محرك 2.0 لتر في المستقبل.
يرافق إدخال المحرك الجديد هو ما يصل عثرة صغيرة في الأسعار التي تقول فولفو على حساب من التنقيحات على هيكل رسوم الاستيراد. ومع ذلك، ينبغي أن يساعد المحرك الجديد المزيد من تعزيز جاذبية كل من فولفو التي تلقت شد الوجه فقط في وقت سابق من هذا العام.