كشفت خدمة التواصل الاجتماعي الخاصة بالأماكن “فورسكوير” الأربعاء، عن تصميم جديد كليًا لشعار وواجهة المستخدم الخاصة بالنسخة الجديدة من تطبيق “فورسكوير” التي قالت إنها تعتزم إطلاقها خلال أسبوعين.
وكانت الشركة قد قامت في شهر أيار/مايو الماضي بفصل تطبيقها إلى تطبيقين اثنين، ليركز الأول، والذي يحمل اسم “سورم” Swarm، على وظيفة “تسجيل الحضور” Check-in الأساسية، بينما سيركز التطبيق المرتقب والذي يحافظ على علامة الخدمة التجارية على وظائف استكشاف الأماكن وتقديم التوصيات.
وفي منشور لها أمس، قالت “فورسكوير” إنها وابتداءً من اليوم، ستقوم بنقل جميع تسجيلات الحضور الخاصة بالمستخدمين إلى تطبيق “سورم” الجديد، والذي ذكرت الشركة أن ثلاثة أرباع مستخدمي تطبيق “فورسكوير” الأصلي قد قاموا بتنزيله حتى الآن.