مساء الخير للنقية اعود فاطرح عدة اسئلة لان المدونة ثرية بالتساؤلات
(تمنيت أن اغازل ببرائتي عينيك)
من العروف ان البراءة مختصة بالطفل وحده لان براءتة ذاتية ؟ كيف تخلق المحبوبة براءة بمستوى طهر ونقاء الاطفال ؟!
(ما أصعب العجز عن فكّ الحصار المضروب حول فوضى الدواخل!.. وما أقسى انتفاضات الكيان بحثًا عن خلاصٍ! أوهل يمكن للكتابة أن تكون خلاصًا ..؟)
متى تكون الكتابة خلاصا ؟!
لـلـطـبـيـعـة ِ كِـتـابُـهـا :
الأشـجـارُ حـروف ..
الأنـهـارُ مِـداد ..
والأرضُ الـورقـة ..
لا أحـدَ يُـجـيـدُ قـراءتـهُ
كـالـطـيـور ِ
والأطـفـال ِ
والـعـشـاق !
كيف تجيد الاطفال قراءة الاشجار والانهار و الارض ؟!
(أنا وأَنْتَ تَوَحُّدٌ مُطْلَقٌ، وَحَسْبُ…)
لاي مستوى اودرجة وصل هذا التوحد ؟!! هل هو توحد عددي ام اعتباري ام حقيقي ام فنائي وكيف ؟
كااااااان لي قلبٌ و الان لي نصفهُ أو أقل من نصفهُ بنصف او شبهه او بعضهُ ..
لربما اتسعت سوريالية الصقيع البصرية للكل أو للبعض .. شيء من دفء صمتهم أو صمت دفئهم ..
كيف حدث كل ذلك الانقلاب !
مهلاً هنالك خطأ ما !!
كيف تحول كُل ذلك أل . . الى كُل تلك الكراهية .... كيف ؟!