البحرین و النساء



بقلم : ابوبکر کاروانی

(خاص بدرر العراق) (الحلقه‌ الاولی)

بفضل الاموال المکتسبه‌ و المکدسه من وراء الآبار النفطیه‌ ، وایضا بمساعده‌ قله‌ الکثافه‌ السکانیه‌ للدول المطله‌ علی الخلیج والبحرالاحمر، کانت تلک الدول– ولاتزال – افضل الاسواق للدول الاوربیه‌ ، ثم الامرکیه‌ ، و ‌اخیرا للمدن الصینیه ‌المنتجه‌؛ فکانوا بحق ، من المستهلکین الممتازین فی المعموره‌ . والآن بات لدیهم فائض کبیر والتی استوجبت نقل الاموال الی تلک الدول وتحت مسمیات مختلفه‌ الی تلک الدول !!! ؛ فالواردات السیاحیه ‌-خصوصا الفنادق، الجزر ال...،الملاهی والنوادی اللیلیه‌، الگازینوهات و ...- للدول المنتجه‌ ، تعتمد علی المال الخلیجی ... فمثلا اسم (موناکو) لاتقترن بامیر و امیرتها فقط ، بل یعرفها شیوخ وشیخات بلاط الملکیات الخلیجیه‌ و عراب و عراباتهم ایضا . وایضا الخسائر الملیونیه‌ من الدولارات و الجنیهات فی اللیله‌ الواحده‌ لهم اثناء لعبهم الرولیت و الپوکر ، لم تکن خافیه‌ من جیاع و مستضعفی اقرانهم من الجنس و القومیه‌ ...فحدث ولا حرج....
وایضا الواردات الطبیه‌ من جراء العملیات الجراحیه‌ وایضا العملیات التجمیلیه‌ ...ولانسی شراء وبیع العقارات ...ومن ثم دخول المجال الریاضی وشراء و بیع النوادی ...کل ذالک التهریب للاموال ، مبرره‌ بمبررات نسمعها من افوههم ویالیت لو تمعنا بها لراینا ومن ثم لولینا منهم فرارا ...
کما الواردات الاقتصادیه‌ -المعروف وجهها للعامه‌ والتی جعلتهم من المستهلکین – لها مساوئ ، فالصادرات ایضا لها اوجه‌ خلیجیه‌ منحصره‌ بشیوخ و بلاط الملکیات و امرائهم ... فالصادرات النفطیه‌ الخلیجیه‌ ، تباع لتلک الدول المذکوره‌ علانیه‌ بابخس الاثمان ولاندری بما یجری فی الخفاء... والادهی من ذالک ، وقوفهم علنیا امام ای مندوب فی الاوبک یطالب بزیاده‌ سعر البرمیل او مطالبه‌ بعض الدول منهم ، بتقلیل صادراتهم ...فهم لایریدون مالا لشعوبهم ورفع قوتهم الشرائیه‌ و تحصینهم من التقلبات الاقتصادیه‌، بل المهم ان لا تضرر دول الیورودولار!!! فهم حافظوا مشیختیهم و ولی و مدیموا نعمهم وکاتموا اسرارهم و المخططون لقبض ارواح معارضیهم...وایضا هم الذین یوءمنونهم من الخوف...لذا لایهمهم الثروه‌ وعدم التفریط بها والحفاظ علیها ونقلها الی الاجیال القادمه‌...الا تری معی تهاتف المتهاتفین لاصدار قرار دولی ضد سوریا الداعمه‌ للمقاومه‌ فی لبنان و فلسطین المجروحتین بنار المشیخات و(غض البصر)عن المحمیات المحمیه‌ بالبوارج والاواکس والمارینز والتی تئن شعوبهم من اثقالهم و اوزارهم...


من جهه‌ اخری ، فالواردات المالیه‌ لکترتها –رغم بیعها بثمن بخس- فمملکاتهم ودولهم لاتوجد فیها مصارف تتسع للآلاف الموءلفه‌ من الملیارات ... لذا کالتحذیرات الموجوده‌ علی العلب ، ینصحونهم بابعادها عن متناول ایدی شعوبیهم والمحافظه‌ علیها فی البنوک الغربیه‌ وخاصه‌ الامرکیه‌ منها ...فالوارد المالی الرهیب، تخصع ( لعملیه‌ تکریر ) عجیبه‌ تنتهی بالدراهم والدنانیر(الگلیله‌) التی لاتستغرق تعدادها الا (دگائگ) لان %99,50 منها قد تم تصدیرها مره‌ اخری...
فمن خصائص المشیخات المنفرده‌ و(الحصریه‌) لهم ، ایمانهم العمیق والغیر المتزلزل بنظریه‌(الحرب اللانهائی) وهم من الدعائم الاساسیه‌ لها . فطریقتهم العجیبه‌ فی تامین (المستلزمات) و‌ الادوات لاسابقته‌ لها . فهم الذین یدعمون الذین یحملون الفوءس و السیوف و العجینه‌ (دینامیت) العجیبه‌التی اجادوا طبخها ولفها والعثور علی من هم مستعدون لبلعها... تسال لماذا؟! لانهم بذلک یضمنون (بقاء الشر)ومسایرتها الموازیه‌ للخیر ... ومن هنا تضمن ایضا تلک الثنائیه‌ التی منها الطوطمیه‌ التاریخیه‌ و اشکالها الاخری ... من هنا یمکننا فهم جانب من الوثنیه‌ القدیمه‌ و الحدیثه‌ منها والاصرار علیها ... فایجاد الحروب و اشعالها و النفخ فیها وحمل مشاعلها ، نراها بام العین ... ولا ننسی من ضمن الواردات للدول الخلیجیه‌ ، وارد جدید والتی رایناها ونراها بالعین المجرده‌ وهی الادوات البشریه‌ الحربیه‌ التی یتوعدونهم (بالتجنیس) بشرط حمل السیوف و تطویل اللحی لضرب الصیادین الجدد الذین یبحثون عن مفقودهم فی مکان لایحتاج الوصول الیه المراکب المائیه‌...فهناک وعلی الملاء وداخل الدوار ...
کانت الدوله‌ المجاوره‌ -والتی سوف یحررها الامام (عجل الله‌ تعالی فرجه‌ الشریف) فی بادیء حملته‌ الالهیه‌ لتطهیر الارض- لدیها التجربه‌ فی جلب الجنرال الفرنسی والذی ابدع فی قتل الذین کانوا یطلبون (البراءه‌ من المشرکین) وقبل ذالک المساهمه‌ المباشره‌ فی قتل الفلسطینیین و العراقیین و الایرانیین و اللبنانیین فی حروب خطط لها مسبقا ... ای قتل الشعوب الحیه‌و المتحرکه‌ نحو الحریه‌ ومع الاسف بادوات یسمونهم (الاعتدال العربی)...



اجل ، فالواردات والصادرات جمیعها تخدم و یضمن (بقاء الشر) ... ومن هنا تضمن ایضا تلک الثنائیه‌ التی منها الطوطمیه‌ التاریخیه‌ و اشکالها الاخری ... من هنا یمکننا فهم جانب من الوثنیه‌ القدیمه‌ واحد الوان الوثنیه‌ الحدیثه...