نظمت كلية طب الكندي بجامعة بغداد ورشة عمل عن أهمية تطبيق نظام التعليم المبني على حل المشكلة الصحية، بمشاركة أساتذة وباحثين من الكلية.
وتهدف الورشة إلى الانطلاق من المفهوم التقليدي بين الأستاذ والطالب والمنهج إلى مفهوم جديد يستند على علاقة الشراكة بين كل أطراف العلمية التعليمية، وتحويل المادة التعليمية إلى مادة للحوار والمشاركة والإثراء بين الطالب والأستاذ.
وتضمنت الورشة وضع آليات تكوين أفضلية التعليم المبني على حل المشكلات، واكتساب القدرات في استخدام التقانات والوسائل الإيضاحية في العملية التعليمية، وتطوير دور الأستاذ في تطوير العملية التدريسية، وتنمية مهارات الطالب في الاستيعاب وفهم المادة.
وتعمل كلية طب الكندي في جامعة بغداد إلى تطبيق هذا النوع من التعليم ومجموعة تطبيقات من شأنها تطوير الأداء الأكاديمي، ومواكبة التطورات العلمية الجارية في تخصص الإدارة الصحية.
كلية طب الكندي في جامعة بغداد تنظم ورشة عن التعليم المبني على حل المشكلات الصحية