عفواً أيتها الصديقة الرائعة فانتا .. مرحباً بكِ دوماً
عفواً أيتها الصديقة الرائعة فانتا .. مرحباً بكِ دوماً
شكرا لك
عفواً أيتها الفاضلة سوسن .. شكراً لحضوركِ المميز
اخي العزيز هل ان محتوى هذا المقطع هو من باب الهزل والضحك ام انه مقطع تعليمي ؟ لانه قد يكون صاحب المقطع قد وضعها للضحك وان كان من ناحية التعليم فهل يوجد قوانين او بنود متفق عليها او وضعت من قبل باحثين او علماء لمثل هكذا اساليب في التعليم
قد يكون هذا الاسلوب ينفع في تعليم الطلاب الصغار وتسهيل عليهم الحفظ
لكم كل الشكر والتحية والاكرام
صديقنا العزيز آدم .. بلا شك أن المادة تعليمية وهدفها هو إيصال المعلومة بشكل مبسط .. وهو ما أفلح فيه مقدم المادة كما أعتقد .. وضع المادة في قالب مازح طريقة معروفة ومتداولة تعليمياً منذ زمن بعيد .. هنا نجد الفائدة ممزوجة بالمتعة .. وأنا متيقن بأن من شاهد المقطع هذا ستبقى المعلومة راسخة في ذهنه طويلاً جداً .. ممتن على الإضافة صديقنا العزيز .. ولك مني وافر التقدير
هههههه استاذ شيفرة هناك تضليل في القصة الصياد التقى غراب لا تنين ههههههههههه
هههههههه ليديا .. نحن في علامات الترقيم .. ولا ضير من تزييف وتزوير القصة .. لا تقلقي فلن يتأثر التراث بتزويرها ههههه .. شكراً لكِ ليديا على الحضور وعلى التقييم
شكرا لهذا المجهود