النتائج 1 إلى 5 من 5
الموضوع:

“فيسبوك” تعلن رسميًا عن شبكة الإعلانات Audience Network

الزوار من محركات البحث: 1 المشاهدات : 383 الردود: 4
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: November-2012
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,267 المواضيع: 10,019
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 7698
    موبايلي: Nokia E52
    آخر نشاط: 29/June/2021

    “فيسبوك” تعلن رسميًا عن شبكة الإعلانات Audience Network


    1 مايو 2014

    أعلنت “فيسبوك” 30 ابريل 2014 خلال مؤتمر المطورين الخاص بها “إف 8″ F8، وبعد مدة من الاختبار، رسميًا عن شبكتها الإعلانية “أوديانس نتورك” Audience Network التي ستركز مبدئيًا على نشر الإعلانات ضمن الهواتف الذكية.


    ووصفت الشركة في منشور لها الشبكة الإعلانية الجديدة بأنها طريقة جديدة تتيح للمعلنين توسعة حملاتهم لتشمل إلى جانب شبكة “فيسبوك” الاجتماعية غيرها الكثير من تطبيقات الهواتف الذكية.



    وكانت “فيسبوك” قد بدأت في اختبار شبكة “أوديانس نتورك” مع عدد محدود من المطورين ومصدري تطبيقات الهواتف الذكية في كانون الثاني/يناير 2013. والآن تعتزم الشركة توسيع عدد مطوري التطبيقات الذين قد يستخدمون خدمتها الجديدة لكنها لم تحدد إطارًا زمنيًا لجعل الخدمة متاحة للجميع.


    وتتيح شبكة الإعلانات الجديدة لمطوري تطبيقات الهواتف المحمولة إدخال أشكال مختلفة من الإعلانات ضمن تطبيقاتهم دون الحاجة إلى البحث عن المعلنين، وفي ذات الوقت تستفيد “فيسبوك” عن طريق تقاسم العائدات معهم.



    وقال “مارك زوكربيرج”، الرئيس التنفيذي لشركة “فيسبوك” أثناء مؤتمر المطورين “إف 8″ الذي أقيم بمدينة سان فرنسيسكو الأمريكية ، “هذه هي المرة الأولى حقًا التي سنساعدكم فيها على كسب المال بطريقة جادة عبر الهواتف المحمولة
    .”


    وقالت “فيسبوك” إن الإعلانات في شبكة “أوديانس نتورك” صممت لمساعدة المسوقين على تحقيق أهدافهم المتمثلة في جذب المستخدمين لتنزيل التطبيقات أو شراء المنتجات أو غير ذلك.


    وتوفر الشبكة الإعلانات للمطورين بثلاث صيغ، الأولى على شكل شريط إعلاني يظهر على شاشة التطبيق، والثانية صيغة مُخلَّلة تجعل الإعلان يتخلل التطبيق، أما الصيغة الثالثة فتظهر كمحتوى أصلي ضمن التطبيق كما هو الحال بالنسبة للإعلانات التي تظهر ضمن “فيسبوك”.



    وتسمح شبكة الإعلانات الجديدة لـ “فيسبوك” بالحصول على إيرادات من مستخدميها حتى وهم يستخدمون تطبيقات أخرى، وذلك عن طريق ما يُعرف بـ “إعلانات داخل التطبيق”. كما أن هذه الخطوة تجعل الشركة في منافسة مع منصتي الإعلان “آد موب” AdMob من “جوجل” و “آي آد” iAd من “آبل”، وأخيرًا مع “تويتر”.

  2. #2
    من المشرفين القدامى
    ملكة السطور
    تاريخ التسجيل: January-2014
    الدولة: Baghdad
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 6,610 المواضيع: 172
    التقييم: 2663
    مزاجي: in love
    المهنة: translator
    مقالات المدونة: 18
    شكرا ع خبر

  3. #3
    مساعد المدير
    الوردة البيضاء
    تاريخ التسجيل: February-2013
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 258,304 المواضيع: 74,488
    صوتيات: 23 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 95880
    مزاجي: الحمدلله على كل حال
    المهنة: معلمة
    أكلتي المفضلة: دولمه - سمك
    موبايلي: SAMSUNG
    آخر نشاط: منذ 2 ساعات
    مقالات المدونة: 1
    شكرا ع النقل.

  4. #4
    من أهل الدار
    البرنس
    تاريخ التسجيل: January-2014
    الدولة: العراق/ اربيل
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 2,732 المواضيع: 40
    التقييم: 840
    مزاجي: اشكر الله
    المهنة: مديرشركة
    أكلتي المفضلة: سمك مسكوف
    آخر نشاط: 22/February/2023
    مقالات المدونة: 11
    ​مشكوره للمعلومات

  5. #5
    من المشرفين القدامى
    qamar
    تاريخ التسجيل: February-2014
    الدولة: Nasiriyah
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 27,507 المواضيع: 3,133
    التقييم: 7377
    مزاجي: الحمدالله
    المهنة: Student
    أكلتي المفضلة: ڊوُلُمْة
    موبايلي: x1 + note3
    آخر نشاط: 4/March/2024
    مقالات المدونة: 5
    شكرا

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال