سينتقل التشجيع من أمام شاشات الكومبيوتر الكريستالية الصمّاء الى أرض ملاعب كرة القدم ، وفق تخطيط عملاق البحث جوجل بالتعاون مع مانشستر يونايتد أحد أشهر وأعرق اندية انجلترا .
وقالت صفحة جوجل الرسمية على جوجل بلس ، انه لتعميق وإثراء احساس مشجعي الفريق ، فسوف تظهر صورهم في بث مباشر على لوحات الإعلانات الرقمية داخل الاستاد اثناء المباراة المقررة مع ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز يوم 14 مارس المقبل ، عبر تقنية جوجل هانج آوت .
ونشرت وكالة رويترز تصريح لمسئول في جوجل يصف هذه الخطوة بأنها “تجربة لمعرفة مستقبل تشجيع الفرق الرياضية” لكنها ستطبق على نطاق محدود هذه المرة يتضمن ما يتراوح بين 10 و 20 مشجعا في الوقت الحالي.