اقامت كلية طب الكندي في جامعة بغداد، ورشة عمل حول وضع الاسئلة المتعددة الخيارات، وشروطها واخطائها .
وتضمنت ورشة العمل قواعد كتابة وبناء الأسئلة المتعددة الخيارات ضمن معايير القياس والتقويم للإسهام في تحفيز وتقوية قدرات الهيئات التدريسية على صياغة الأسئلة الامتحانية والتي تشكل جانبا علميا مهما للارتقاء بالتعليم الجامعي وجودة أداء التدريسيين من اجل مواكبة ثورة المعرفة والعلم على المستوى العالمي .
وتهدف إلى معرفة مواطن الضعف والقوة في عمليتي التعلم والتدريس بهدف إدخال تحسينات عليها من حيث طرائق التدريس أو الوضع التعليمي أو المادة الدراسية وغير ذلك.
وتناولت المحاضرات أهم القواعد والمعايير لكتابة الأسئلة المتعددة الاختيار في الامتحانات التي تتسم بالجودة والفاعلية وتضع الحد من الانتقادات والعيوب التي عادة ما تشتمل عليها الأسئلة.
طب الكندي في جامعة بغداد تقيم ورشة عمل عن الأسئلة المتعددة الخيارات