اعــــــــلانيعلن مكتب الخدمات العلمية والاستشارية في هيئة التعليم التقني عن حاجته للملاكات التالية :
ت
التفاصيل
العدد
الشروط
1
مهندس(فاحص هندسي)
3
1. حاصل على الاقل على شهادة بكلوريوس هندسة مدنية (من الجنسين) للعمل بالمختبرات الحقلية الانشائية التابعة للمكتب داخل وخارج بغداد والمحافظات.
2. لديه خبرة موثقة بأعمال الفحوصات الانشائية أو الاسفلت.
2
موظف موارد بشرية
1
1. حاصل على الاقل على شهادة دبلوم(ادارة مكتب,ادارةاعمال,حاسبات,الخ) ومن الجنسين.
2. له خبرة موثقة باستخدام الحاسوب(برامج الاوفيس تحديدا) والتوثيق واعداد المراسلات وبشكل احترافي
3
مهندس تخطيط ومتابعة
1
1. حاصل على الاقل على شهادة بكلوريوس هندسة )من الجنسين) للعمل بالمكتب على ان يكون له خبرة موثقة باستخدام الحاسوب (برامج الاوفيس تحديدا)
2. له خبرة باعداد الجدولة الزمنية والكلفوية باستخدام احد برامج التخطيط
(MS Project, Primavera)
وبشكل احترافي, واعداد المراسلات التجارية باللغة الانكليزية.
1.ترسل السير الذاتية مرفقة بشهادات الخبرة للراغبين بالعمل الى البريد الالكتروني التالي (consultant_bureau_fte@fte.edu.iq) وبموعد أقصاه (14/2/2014) لتدقيقها واختيار من تنطبق عليه الشروط اعلاه ,وستهمل الطلبات التي لا تنطبق عليها الشروط والتخصصات المطلوبة.
2.سيتم مقابلة المرشحين واختبارهم من قبل لجنة مختصة وسيتم اعلامهم بموعد المقابلة عن طريق وسيلة الاتصال المثبتة بالسيرة الذاتية لكل مرشح.
3.الراتب يحدد حسب الخبرة والكفاءة وبتوصية من لجنة المقابلة,علما ان العمل سيكون بصيغة عقد وقتي لمدة (6 أشهر) يجدد عند استمرار الحاجة وباتفاق الطرفين.
4.في حالة وجود اي استفسار يتم الاتصال بالبريد الالكتروني اعلاه , او على الرقم (07805451492)اثناء الدوام الرسمي حصرا.
المصدر:- http://www.fte.edu.iq/ar/index.php