قامت Microsoft بإطلاق إعلان دعائي جديد لجهاز Xbox One و التركيز الأساسي في هذا الإعلان عن مدى قوة الرسوم التي يمكن لجهاز Xbox One عرضها و اللعبة المستخدمة هى لعبة Ryse: Son of Rome و الحديث عن إذا ما كانت الرسوم التي يقدمها الجهاز أكثر واقعية فمعنى هذا هذا أن الحدث حقيقة و ليس لعبة.
كما نلاحظ فإن شركتي Sony و Microsoft تتخذ منهج مختلف عن الشركة الأخرى في التسويق، فـ Microsoft تقوم في الإعلانات بالتركيز على مدى جودة الرسوم و روعتها و لكن بالمقابل Sony تركز في إعلاناتها عن الاعبين و أن هذا الجهاز موجه لهم.