توصلت لجنة التجارة الفيدرالية إلى تسوية مع شركة "أبل"، التي تصمم المنتجات الإلكترونيات الاستهلاكية، ومنتجات برامج الكمبيوتر والهواتف الذكية، حيث تعيد الشركة مبلغ 32 مليون و500 ألف دولار إلى زبائنها، ضمن التطبيقات التي كانت تستهدف الأطفال.
وكانت شركة أبل تتعامل من خلال تطبيقاتها، بعدم طلب الكلمة المرور ومعلومات الحساب، بعد إدخالها لمدة 15 دقيقة، مما سمح لاستغلال خاطئ من قبل للأطفال الذين يعبثون بأجهزة الأيفون.
ودعت اللجنة الزبائن المتضررين إلى التواصل مع شركة أبل، وتقديم الأوراق والإثباتات المطلوبة، واسترداد المبلغ المدفوع، حتى نهاية شهر آذار/مارس القادم، كما طالبت الشركة بدفع المبلغ المتبقي، في حال عدم وصول المبلغ المعاد إلى 32.5 مليون دولار.
وقد نشرت بعض وسائل الإعلام الأمريكية في وقت سابق، أن طفلا عمره 5 سنوات، تسبب في دفع والده مبلغ 2500 دولار مقابل شرائه تطبيقات من "أبل ستور".