النتائج 1 إلى 2 من 2
الموضوع:

كاديلاك cts 2014 ترتقي بمعايير المنافسة فى فئة السيدان المتوسط ..!!!

الزوار من محركات البحث: 3 المشاهدات : 673 الردود: 1
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من المشرفين القدامى
    المدد ياعلي
    تاريخ التسجيل: June-2013
    الدولة: ♥ iЯắQ ♥
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 16,534 المواضيع: 4,408
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 8446
    مزاجي: இ qúỉэt இ
    المهنة: ☼ CŀVịŀ ŞẹŖΰĄnT☼
    أكلتي المفضلة: ◕ fłşĦ ◕
    موبايلي: ღ ĜắĽАxỴ ѕ3 ċ7 ღ
    آخر نشاط: 3/September/2022
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حيدر الطائي
    مقالات المدونة: 229

    كاديلاك cts 2014 ترتقي بمعايير المنافسة فى فئة السيدان المتوسط ..!!!

    كاديلاك cts 2014 ترتقي بمعايير المنافسة فى فئة السيدان المتوسط





    لم تكتفي شركة كاديلاك بالجيل الجديد من سيارتها رباعية الدفع إسكاليد لتبهر زوار منصتها فى معرض دبي الدولي للسيارات 2013 ، وهو ما دفعها الى الكشف عن الجيل الجديد من السيدان المتوسطة الفاخرة CTS2014 والتى جاءت لترفع معايير المنافسة أمام باقي سيارات تلك الفئة من القارة الاوروبية واليابان .


    ويعتمد الجيل الثالث من CTS السيدان على تصميم الدفع الخلفي عالي الأداء لسيارة ATS السيدان الرياضية الحائزة على العديد من الجوائز، لتنتقل بعلامة كاديلاك إلى فئة السيارات متوسطة الحجم الفاخرة. حيث ستكون أقل السيارات وزناً ضمن فئتها، ما يوفر أفضل ديناميكيات القيادة ضمن فئتها. وتدعم مزايا القوة المحركّة المكثّفة أداء السيارة، من ضمنها محرك التيربو المزدوج الجديد كلياً من كاديلاك وناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات.


    وتصل كاديلاك CTS 2014 إلى صالات العرض في شهر يناير 2014، وهي متوفرة بـخمسة طرازات. وتبدأ أسعارها في دولة الإمارات العربية المتحدة من 185,000 درهم إماراتي للطراز القياسي.


    وعلى الرغم من ازدياد طولها الإجمالي وطول قاعدة العجلات، تتمتع CTS سيدان الجديدة كلياً بوزن إجمالي أقل من الطراز السابق، وهي أخف بحوالي 90 كيلو غرام عن منافساتها. وتساهم المزايا خفيفة الوزن مثل بنية الأبواب المصنوعة من الألمنيوم الأولى من نوعها في كاديلاك، في خفض الوزن وتحقيق توزان بنسبة 50/50. وللمرة الأولى في CTS، أصبحت أنظمة التحكم المغناطيسي بالقيادة، والإخماد الفعال من كاديلاك، متوفرة في الطرازات العادية.


    ويتطور مظهر CTS الجديدة من خلال شبكة التهوية المحمية وعناصر الإضاءة العمودية الفريدة- من ضمنها إضاءة أمامية فريدة بتقنية LED. وتأتي شبكة التهوية بشكل أعرض وبتصميم أكثر تفصيلاً، في الوقت الذي تتدفق فيه المصابيح الأمامية مع خط غطاء المحرك، لتدمج خطوط الإضاءة الكريستالية بتقنية LED، والتي تمنح مظهراً أكثر تطوراً تكنولوجياً، مع المزيد من الإضاءة الموحّدة.


    تتوفر CTS أيضاً مع محرك V6 طبيعي التنفيس سعة 3.6 لتر يولد 321 حصاناً، وهو مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات مع أداة تحكم بنقل السرعة جديدة في طرازات الدفع الخلفي (أو ناقل سرعة أوتوماتيكي من ست سرعات في طرازات الدفع الرباعي المتواصل؛ ومحرك بالشحن التوربو سعة 2.0 لتر يولد 272 حصاناً ويقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات).


    ويقدم ناقل الحركة الأوتوماتيكي من ثماني سرعات مع أداة الحكم بنقل السرعة مزايا الفعالية والأداء بالمقارنة مع ناقل الحركة ذي الست سرعات، تتضمن مستوى توفير استهلاك وقود أكبر بنسبة 1.5 في المئة.



    وقد قادت نسب القوة- إلى- الوزن الممتازة وهندسة نظام التعليق المبنية على حلبات السباقات التي تأسست خلال عملية تطوير طراز ATS، إلى تمكين المهندسين من تطوير أداء CTS بشعور أكبر من ردة الفعل والتحكم والتجاوب. ويساعد الوزن الإجمالي المنخفض نسبياً في الحصول على أقصى تجربة قيادة من خلال السماح باستخدام عناصر شاسيه أخف وزناً، ساهمت في تخفيف الوزن غير الضروري، لتسمح بتحكم أكثر دقة دون التعرض لجودة القيادة.

  2. #2
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: January-2013
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 15,067 المواضيع: 1,005
    التقييم: 10947
    آخر نشاط: 7/December/2024
    شكرااا ع الطرح

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال