ومجرد ايصال الفكره
لذلك نام ذاتي
ومجرد ايصال الفكره
لذلك نام ذاتي
تحياتي لك يا ذات
نائم ام ميتً
فليس البشر على حد التشابه
سواء
(استلمت مع الشكر)
كيف للسّعآدة أن تتشكّل على هيئَة إنسآنٍ
بينمَآ هيَ قبلَ فترةٍ وجيزة تتشكّل في شخصٍ آخر
هل سعآدتنآ هشةٌ..زآئفةٌ لهذه الدرجَة
أم نحنُ خآطئونَ فعلاً حينَ نعلّقهآ بالكآئنآت الحيّة ...
أتعلم … أشتقتُ أن أسمعَ إسمي بصوتك ..
أشتقتُ أن تنَطق بأسمي وتنَاديني به عِندما تغضب بدلاً من “حبيبتي”
ههههههههههههههه
ذات نائم لا ميت هنالك فرق شاسع
( اي ياخذ قسطاً من الراحه من هذياني ويعاود نشاطهُ )
للتوضيح
هههههه
ولتوضيح التوضيح
لم اخص ذات احد
بل تكلمت بشمولية
ليس من طبع من يهذي
ان يموت ذاته
فصباح الخير متى مستفاق
ولتحليل توضيح التوضيح
مجرد سؤال كان ناتج من هذيان ذات خاص
وكل المجردات تابعه لهُ
ان ينتقل فجأه الخاص الى عام ( !!!! )
وان كان من طبع من يهذي هو عدم الموت
فكيف نقول عنه ميت
قد تُحللها انت عام وقد يحللها غيرك خاص
لو قرأ المجردات تباعاً ... ومجرد توضيح التوضيح يحمل معنيين
ولم يخفى عني ذلك
يا دائِمَ الْفَضْلِ عَلى الْبَريِّةِ يا باسِطَ الْيَدَيْنِ بِالْعَطِيَّةِ
يا صاحِبَ الْمَواهِبِ السَّنِيَّةِ
صَلِّ عَلى مُحَمِّد وَآلِهِ خَيْرِ الْوَرىْ سَجِيَّةً
وَاغْفِرْ لَنا يا ذَا الْعُلى فى هذِهِ الْعَشِيَّةِ
اذا اي توضيح بعد كل التوضيح اسلك
ان عمّت توضيح
حسبُ الاخرين خاص
فكل على شاكلته يوضح ما يروقه
الهذيان جزء من تكوين الذات
فالذات مرئات للواقع وانحناء الخيلات
فان نام او مات تجردنا من بعض
النبيل من السمات
لكن الحل ان نفصل
التوضيح
على ما نشتهي وندع التحليل
الى حين الوفاة
كل حديث يحمل معنيين كجملتكَ اعلاه
بخصوص انك تتحدث عن الذات العام
وصلتني فكرتكَ جيداً المعنى الاول
لكني اعتبرتها حديث عن ذات خاص وهو المعنى الثاني
بعض النظر عن التحليلات حسب وجهات النظر
لكننا هنا نملك معطيات وهي كل الحديث السابق ومن خلاله
نستطيع ان نستنتج التحليل وهنا يأتي السبب وراء وجود المعنى الثاني