عِندمَا يكُون الإنسّان عفوِيًا يَقع بِمشاكِل هُو لاَ يَفهمُها لأن النقَاء بِداخِله لَم يصِل إلى الخبَاثة بِداخِلهم
عِندمَا يكُون الإنسّان عفوِيًا يَقع بِمشاكِل هُو لاَ يَفهمُها لأن النقَاء بِداخِله لَم يصِل إلى الخبَاثة بِداخِلهم
فى معنى الحديث الشريف والله أعلم :
لا يتقرب الي العبد بشى أحب الى من النوافل فأذا فعلها كنت سمعه الذى يسمع به وبصره
الذى يبصر به ويده التى يبطش بها وأن سألنى لاعطينه وأن أستعاذنى لاعيذنه
شكرا ع الموضوع