سجلت مبيعات العملاق الأمريكى شيفروليه أفضل مبيعات لطرازي "تاهو" و"ماليبو" في منطقة الشرق الأوسط ، مما ساهم في نمو مبيعات العلامة في المنطقة بنسبة 6% في شهر يوليو بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.
قال "جون ستادويك" الرئيس والمدير الإداري لجنرال موتورز الشرق الأوسط: "لقد كان شهر يوليو متميزا بالنسبة إلى مبيعات شيفروليه في أرجاء منطقة الشرق الأوسط، في ظل تسجيل تاهو وماليبو لأفضل نتائج لهما على الإطلاق".
وأكد تقرير نشرته جريدة الأنباء الكويتية أن الوكلاء قد تمكنوا من تسجيل مبيعات بلغت 6760 سيارة شيفروليه محققين أفضل مبيعات لشهر يوليو منذ العام 2008, كما نمت في شهر يوليو أيضا مبيعات السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات والكروس أوفر والبيك - آب بنسبة 17% بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.
وارتفعت مبيعات تاهو بنسبة 24% في منطقة الشرق الأوسط أما طراز ماليبو و التي تم إطلاقها في شهر مايو من العام الماضي فقد ارتفعت مبيعاتها بنسبة 7% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، وقفزت نتائج النمو ثلاثة أضعاف في دولة الإمارات، ثاني أكبر أسواق شيفروليه في الشرق الأوسط، في حين بلغت نسبة النمو 9% في الكويت.