>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
التعديل الأخير تم بواسطة Nai ; 19/November/2011 الساعة 10:42 am
محمود عبد الوهاب / محمد خضير / عبد الخالق كيطان / فؤاد التركلي / علي بدر / كل هؤلاء مرّوا من خلالك وعيناي مسمرتان وأسطرك القصصية بامتياز ....حرفية عالية أيتها الأستاذة ...أشد على اعتمالاتك أيما شد
شكرا وبكل خطوه هلا
التعديل الأخير تم بواسطة Nai ; 19/November/2011 الساعة 10:43 am
لم يكن إطراءً ياامرأة .....إنني أعي ما أقول جيداً...أنت مبدعة حقيقية
شكرا بحجم لا اعيه
العزيزة ناي..لديك القدرة على اشتغال سردي رائع وأصارحك ان إمكاناتك مخيفة جدا..النص يتشكل على حيثيات مكانية تبرز من خلال( البيت الخشبي,البيت الصخري،السلم الصخري المثلوم....) التوصيف هو المانح لوظيفة المكان مضافا لجوهر ارتكازه مجردا عن توصيفاته ..اللاسقف وأشعة شمس تلج الفضاء المكاني من النوافذ!!!! وتتجرد من قابلية الاشتغال على معنى منمط يدل على الشخصية ..تحيل الى تعطيل وظيفي ينتشل النص من الانهيار على حجر النمطية والاعتياد..حيز يبرز في المسافة النصية الدالة على العبور نحو قرار الشخصية الرئيسة وحيز يصنع انصهار الماضي عبر فناء المنزل ..الحوار يتمحور ظاهريا ليعطي فكرة لقبول الدلالة الصريحة له وهنا يقع الاشتغال إذ يستمد الحوار دلالته الضمنية بإحالته لعناصر البناء السردي وفق علاقة تفاعلية باعثة لدلالات الغائب الحاضر..ليس ثمة ما يخل بالنص سوى الدلالة الصريحة للمغناطيس إذ لم تفلحي في ايراده ها هنا..أيتها المبدعة سيلا من الاعجاب وساعة من الصمت تبجيلا لك..مودتي.
أعجبتني ساعة الصمت وقوفاً وتبجيلا استاذنا ...أجدت والله ....بدلاً أن نقف دقيقة لخسارة مهم ما لم لا نقف ساعة لولادة مهم آخر ...لك كل التكريم والإحتفاء أختنا ناي
الرائع شيفره دافنشي
بصراحه
كلماتك اصابتني بدوار الخجل
فلم افهما..!
احساسي يا سيدي لو اكتفيت بخنقه لقتلني...لذا اترجمه لكلمات اشارككم بها لامنحه وامنح نفسي وقتا اضافيا للعيش اكثر
انرت وانرت وانرت
التعديل الأخير تم بواسطة Nai ; 19/November/2011 الساعة 10:44 am
المبدعة حقا ناي..أنت تعزفين على نوتة مختلفة تماما لك أسلوبك الذي يبرر قراءتي ويجبرني على ما اقول لست اجاملك أنت غاية في الروعة ..سأتم قراءة ما تفضلت به مرفقا مع ردك للاستاذ سراج ولي..كل الود أيتها المجللة بالإبداع