صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13
الموضوع:

المحاسبة

الزوار من محركات البحث: 10 المشاهدات : 1127 الردود: 12
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    صديق جديد
    تاريخ التسجيل: June-2013
    الدولة: Baghdad, Iraq, Iraq
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 23 المواضيع: 3
    التقييم: 2
    مزاجي: جيد
    آخر نشاط: 1/August/2013
    مقالات المدونة: 1

    المحاسبة

    اتمنى عليكم ان تطوني شروحات وافية في موضوع الملاكات والعلاوة والترفيع .....مع فائق الشكر والتقدير



  2. #2
    صديق نشيط
    تاريخ التسجيل: March-2012
    الدولة: بغداد
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 238 المواضيع: 74
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 48
    موبايلي: NOKIA
    آخر نشاط: 23/February/2023
    السلام عليكم
    هذا موضوع جدا طويل وتتخلله مشاكل في التطبيق: سأحاول ان اعطي نبذة مختصرة كاساسيات وبعدها ستكون لنا وقفة في شروحات.
    السلم الوظيفي يتكون من عشر درجات،وكل درجة 11 مرحلة. تبدأ من العاشره وصعودا الى الاولى وحسب الشهادة والخدمة(بامكانك مراجعة قانون رواتب موظفي الدولة رقم 22لسنة 2008)
    كل درجة من(1-10) له عناوين وظيفية مختصة به. العلاوة زيادة سنوية لكل موظف في الراتب الاسمي (في كل درجة احد عشر مرحلة والانتقال سنويا من مرحلة لأخرى يسمى علاوة،وحسب تأريخ المباشرة في الوظفية،وقد تتقدم في حال حصول الموظف على كتب شكر) اما الترفيع فبعد ان يقضي الموظف المدة القانونية في كل درجة ينتقل الى الدرجة الاحقة.

  3. #3
    صديق نشيط
    قد يتأخر منح الموظف علاوة اذا وجهت له عقوية انظباطية حسب قانون انضباط موظفي الدوله لعام 1990 وحسب الاثر القانوني لكل عقوبة.او قد يتإخر ترفيعه بسبب عدم وجود شاغر وظيفي او عنوان الموظف الجديد لايسمح له في الدائرة الا في مركز الوزارة.

  4. #4
    صديق نشيط
    اتمنى حاولت اشرح اساسيات وكنت موفق بي.
    اي استفسار حاضر.تحياتي.

  5. #5
    صديق جديد
    السﻻم عليكم عاشت ايدك اخي العزيز ولكن ااتمنى تشرحلي طريقة ترفيع المعاهد وبالاخص معهد الادارة حيث في دائرتنا الموقرة يكون نرفيع الموظف المعين بشهادة الدبلوم بعد سنة خدمة اي الحالة الي صارت هو ترفيع موظف من راتب اسمي 265 وبعد سنة بدل ان يعطوه عﻻوة فيصبح 270 تم ترفيهة الى الدرجة السابعة وهذا خﻻف ما تعلمناه من قانون الرواتب وهي ان المدة الاصغرية للترفيع 4 سنوات للدنيا وعند السؤال عن السبب تبين ان هناك تعليمات خاصة بالمعاهد هو ترفيع بعد سنة خدمة .فهل هذا صحيح .ارجو الرد مع وافر الشكر والتقدير .

  6. #6
    صديق نشيط
    استنادا لى قانون رواتب موظفي الدولة لسنة 2008 يتم تعيين خريجي المعاهد في الدرجة الثامنة المرحلة الثالثة براتب اسمي (260) وعليه ان يمضي اربع سنوات لكي يرفع الى الدرجة السابعة اي من راتب اسمي( 275) الى (296) .. وبعد صدور القانون ايدت الجهات المختصة ذات العلاقة بان خريجي المعاهد 3 سنوات تقويمية وبالتالي فقد تم تعيين المعاد في الدرجة الثامنة بالراتب الاسمي (260) وبعدها بسنة الى الدرجة السابعة المرحلة الاولى براتب اسمي (296) ولكي يتساوى المعيننين قبل 2008 وبعد 2008.
    اتمنى وضحت الفكرة ..تحياتي.

  7. #7
    صديق جديد
    احسنتم وبارك الله فيكم

  8. #8
    صديق نشيط
    اتمنى تكونين استفاديتي.اي مشكلة عندك تعليمات مالية محاسبية ادارية موجود.تحياتي.

  9. #9
    من المشرفين القدامى
    نحلة المنتدى
    تاريخ التسجيل: April-2013
    الدولة: BAGHDAD
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 9,978 المواضيع: 2,105
    صوتيات: 27 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 6892
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: معاون قانوني
    أكلتي المفضلة: مقلوبة وشوربة
    موبايلي: GALAXY s4
    آخر نشاط: 13/November/2015
    مقالات المدونة: 3
    شكرا الك هولمز اني هم موجودة اذا احد احتاج شي....تحياتي

  10. #10
    صديق جديد

    4

    ست ريتاج الطائي ارجو اجابتي عن السؤال تحياتي الك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال