لم يعد يرى فائدة في محاولة تغيير أيِّ شيء، لم يعد حتّى يحاول. حلّ محلّ السعي شعور هادئ بالرضا بما في يده، دون مطمع فيما يقع خارج سيطرته، لا يفرح بما أُوتي، و لا يحزن لما حُرم.
- عز الدين شكري فشير.
لم يعد يرى فائدة في محاولة تغيير أيِّ شيء، لم يعد حتّى يحاول. حلّ محلّ السعي شعور هادئ بالرضا بما في يده، دون مطمع فيما يقع خارج سيطرته، لا يفرح بما أُوتي، و لا يحزن لما حُرم.
- عز الدين شكري فشير.
اكثر تعامل مزعج من يكون عملك محتك بالاطفال وكبار السن
"عيع"
كلمة تستخدم للدلالة على الاشمئزاز للطبقات العليا
في العراق تستخدمها النساء فقط ولكن ليس جميع النساء حيث يذهب البعض منهن مع مصطلح "يعوع" وقسما اخر يذهب مع مصطلح "كخة" والبعض الاخر مع مصطلح "برره اي والله" اما النوع المتطور من النساء يستخدم مصطلع "شهل لعبان النفس" ويشترك الرجال جميعا على مصطلح "حموضة"
الا انها جميعها تدل على الاشمئزاز
الله ايذكرك بالخير ابو كرير
سنَبيعُكم لكنْ لمَن ؟!
مَن يشتري منا العفَن ؟!
مَن يشتري منا النجاسةَ والقذارةَ والفِتنْ ؟!
مَن يشتري منا صراصيرَ النذالةِ والوهَـن ؟!
مَن يشتري منا الكوارثَ والمصائبَ والحزنْ ؟!
مَن يشتري منا الجراثيمَ المضرّةَ بالبدن ؟!
مَن يشتري منا اللصوصَ المستغلّينَ الخوَنْ ؟!
مَن يشتري العملاءَ والجبناءَ والأوساخَ مَن ؟!
سنَبيعُكم لكنْ لمَـن ؟!