يعني اني اتساوى وي شخص يجيب بحثه من النت ورا كل هالتعب و الضيم
الا انتحر خلص![]()
-
اللّٰهمّ عجّل لوليّك الفرج ياربّ.
-
..
دائما .. الإبتسامة الأولى مشكلة!
بسم الله
يُفترض أن يعتمد جميع الأساتذة على الأدوات التي تكشف النصوص المعالجة بالذكاء الاصطناعي، وقد بدأ بعض الأساتذة بالفعل باستخدامها. ومع ذلك، تبقى متابعة الأستاذ للطالب مرهونة بأهمية البحث نفسه.
في الماضي، قبل انتشار الذكاء الاصطناعي، عندما كان الأساتذة يطلبون بحوثًا أو تقارير، كان الطلاب(ومنهم المتكلم) في الغالب ينسخون النصوص من الباحث العلمي ويلصقونها، ونادرًا ما كان الأساتذة يتابعون تلك التقارير لأنها لم تكن ذات أهمية كبيرة للطالب أو الأستاذ.
لذلك، فإن متابعة الأستاذ للطالب تساهم في تقويم سلوكه العلمي وتعزز من جودة التعلم. أما فيما يتعلق بشرعية استخدام الذكاء الاصطناعي في إعداد البحوث، فيمكن النظر في الأمر من منظور الحق والباطل، وتحديد في أي كفة يمكن وضعه.
خل نلمّ الباقيات سنيني وسَنينك نسويهِن
عُمر وهنَ ميكفن عُمر .