أكثر الأبراج استفزازاً.. تجنّبي النقاش والجدال معها



تتسم بعض علامات الأبراج بمزاجها السيئ، وبالتالي تُسبب التوتر وتميل بسهولة لإحباط من حولها من خلال استفزازهم سواء في علاقتها العاطفية أو المهنية وحتى الشخصية. تابعي مع "سيدتيت" واكتشفي من هي أكثر الأبراج استفزازاً؟ لتتجنّي الخوض معها في نقاش وجدال حاد.
احذري انتقاد هذه الأبراج

أبراج تستاء بسرعة وتصبح مستفزة عند إثارة غضبها
برج الحمل
يعتبر برج الحمل من أكثر الأبراج استفزازاً، إذ يميل إلى الثوران عندما يغضب. لا يمكنه إخفاء مشاعره، وبالتالي يشعر بالضيق والإحباط بشكل واضح عندما يزعجه شيء أو شخص ما. سيتعرض من حوله للاستفزاز من خلال انتقاداته القاسية، وستكون وجهات نظره النقيض الكلّي لوجهات نظر الآخرين.
برج الثور
يُعرف مولود برج الثور بأنه من الأبراج التي لا تستطيع السيطرة على غضبها. يتضايق بسهولة ويمكن أن يصبح صاخب وعنيف عند الغضب. من الصعب معرفة ما الذي يغضبه، لأنه يميل إلى الأبراج الإنطوائية ولن يعطيك إشارات ويكون غامضاً بشأن شعوره بالداخل. يمكن لاستفزازه أن يكون عنيفاً وظالماً ويثير الكثير من المشاعر السلبية لدى الآخرين ويجعلهم يشعرون بالسوء والإكتئاب. ومع ذلك، فإن برج الثور يمتلك شخصية مميزة، قد يهمك الاطلاع عليها؟
برج الجوزاء
من بين أكثر الأبراج استفزازاً، هو برج الجوزاء، حيث يميل الى الإيمان بأنه يعرف كل شيء وبأنه محق حول غالبية الأمور، وعليه هناك مجموعة كبيرة من المواضيع التي يجب عدم التحدث عنها، تفادياً لعدم إستفزازه وغضبه. يتمتع بالكثير من الثقة بالنفس، كما أنه يفتخر كثيراً بأسلوب حياته الذي عادةً ما يكون مبالغ به. وعليه أي مواضيع تجعله يشعر بأنه أقل شأناً أو بأنّ احدهم أفضل منه، سيكون استفزازه لا حدود له وفي الواقع ردة فعله قد تكون عنيفة للغاية. لذا، يعدّ من الأبراج التي يصعب التعامل معها.
برج الأسد
يعلم مولود برج الأسد بأنه عنيد ومهيمن. فهو من أكثر الأبراج استفزازاً. يميل إلى القفز في المواقف دون التفكير أولاً، مما قد يوقعه في المشاكل. لكن محاولة كبح اندفاعه تشبه محاولة إخبار الشمس ألا تُشرق. وعليه هناك مجموعة كبيرة من تصرفاته تعتبر مستفزة، وخاصةً المواضيع التي يكون الغاية منها محاولة تبديل رأيه حول أمور ما ممنوعة كلياً. لن يتراجع أبداً في الجدال وسوف يلتزم بوجهة نظره. يمكنه قول أشياء مؤذية لاستفزاز من حوله بسهولة.
برج العذراء
إن مولود برج العذراء قد يكون أكثر الأبراج استفزازاً، نظراً لكونه منشد للكمال، فإنّ لديه توقعات عالية ممن حوله، وإذا لم يتم الوفاء بها، فقد يغضب. ويشعر بالاستياء بالتأكيد إذا قام شخص ما بتقويض غروره الشخصي. فهو يرى نفسه الأفضل وأنه فريد عن الآخرين، ولن يتردد في استفزازك وتوبيخك، ولكنه يميل أيضاً إلى الندم لاحقاً.
برج العقرب
نقاط القوة لبرج العقرب تتمثّل في قدرته على قراءة أفكار الآخرين. ومع ذلك، فهو برج حساس للغاية وعليه أي مواضيع تتمحور حول أمور تتعلق به وبخصوصياته تجعله يكشف عن حساسيته الفائقة التي قد تثير إستيائه. ولن يتردد في استفزاز من حوله وجرح مشاعرهم أو محاولة إلحاق الاذى بهم. يُعتبر مستفزاً عندما يلجأ إلى الكذب وعدم الإلتزام بالوعود التي يطلقها. البرج الذي ما ينفك يقفز من مكان الى آخر لا يريد أن يتحدث وبشكل خاص عن وعوده أبداً.