#عاجـــــــل
. التربية النيابية : مسألة حذوفات المناهج انتهت وغير قابلة للتغيير
التربية النيابية : مسألة حذوفات المناهج الدراسية انتهت، حيث قدمت اللجنة جهودا استثنائية مكنت الوزارة من الوصول الى هذه الدرجة من الحذوفات
التربية النيابية : تعليل وزارة التربية ان الشهادة العراقية ستتضرر من اليونسكو واليونسيف وان موضوع الحذوفات كان على مستوى العالم حتى رفعت هذه الجائحة فلابد من العودة
التربية النيابية : حاولنا ان يكون نسبة الحذوفات 20% بعد ان كانت 40% لكنها غير مرضية ولو امتنعت الوزارة منذ بداية الامر لكان افضل