النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع:

البرلمان الإسرائيلي يوافق على حكومة طوارئ طوال مدة الحرب

الزوار من محركات البحث: 0 المشاهدات : 86 الردود: 2
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: October-2022
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 36,472 المواضيع: 26,311
    التقييم: 5587
    آخر نشاط: 1/November/2023

    البرلمان الإسرائيلي يوافق على حكومة طوارئ طوال مدة الحرب

    البرلمان الإسرائيلي يوافق على حكومة طوارئ طوال مدة الحرب

    مع قرب انقضاء اليوم السادس للصراع بين الجيش الإسرائيلي وغزة، صادق البرلمان الإسرائيلي مساء الخميس على "حكومة الطوارئ" طوال مدة الحرب بتأييد 66 نائبا مقابل أربعة، بحسب بيان صادر عن البرلمان، في وقت أعلن فيه الجيش الإسرائيلي الخميس أنه قصف قطاع غزة بأربعة آلاف طن من المتفجرات منذ السبت من خلال "إطلاق 6000 قنبلة" على القطاع. وارتفعت حصيلة القتلى في قصف الدولة العبرية على غزة إلى 1537 شخصا، وأصيب نحو 6612 شخصا بجروح في القصف، وفق وزارة الصحة الفلسطينية، فيما بلغ عدد القتلى 1300 من الجانب الإسرائيلي، حسب هيئة البث الإسرائيلية.

    نشرت في: 13/10/2023



    رجل فلسطيني يشير إلى الدمار بعد الغارات الجوية الإسرائيلية على مخيم جباليا للاجئين في غزة في 11 تشرين الأول/ أكتوبر 2023. © أ ف ب


    يستمر التصعيد العسكري بين إسرائيل وحركة المقاومة الإسلامية (حماس) حيث ارتفعت حصيلة القتلى في قصف الدولة العبرية على غزة إلى 1537 شخصا وأصيب نحو 6612 شخصا بجروح في القصف، وفق وزارة الصحة الفلسطينية، فيما بلغ عدد القتلى 1300 من الجانب الإسرائيلي حسب هيئة البث الإسرائيلية.
    وصادق الكنيست الإسرائيلي الخميس على حكومة الوحدة الطارئة التي شكلها رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وتضم عددا من نواب المعارضة المنتمين لتيار الوسط، لإظهار التصميم على خوض الحرب مع حماس في غزة.
    وصادق الكنيست الإسرائيلي الخميس على حكومة الوحدة الطارئة التي شكلها رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، وتضم عددا من نواب المعارضة المنتمين لتيار الوسط، لإظهار التصميم على خوض الحرب مع حماس في غزة.


    شاهدوا البث المباشر لفرانس 24 © FMM
    00:20 وزير الدفاع الأمريكي: واشنطن لم تضع شروطا على إسرائيل لاستخدام مساعداتها العسكرية

    أعلن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، الخميس، أن الولايات المتحدة لم تضع أي شروط على طريقة استخدام إسرائيل للأسلحة التي تزودها بها لقتال حماس.
    وقال أوستن لصحافيين عقب اجتماع وزراء دفاع دول حلف شمال الأطلسي في بروكسل: "لم نضع أي شروط لتوفير هذه المعدات".
    00:15 بلينكن يقول إنه بحث مع إسرائيل في "الاحتياجات الإنسانية" لقطاع غزة
    أكد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، الخميس، أنه بحث مع إسرائيل "الاحتياجات الإنسانية" لقطاع غزة، مجددا دعم حق الدولة العبرية في الرد على هجوم حركة حماس.
    وقال بلينكن للصحافيين في تل أبيب بعد لقائه برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ومسؤولين آخرين: "ناقشنا سبل تلبية الاحتياجات الإنسانية للأشخاص الذين يعيشون في غزة لحمايتهم من الأذى، بينما تقوم إسرائيل بعملياتها الأمنية المشروعة للدفاع عن نفسها من الإرهاب، ومحاولة ضمان ألا يتكرر ذلك مرة أخرى".
    00:10 منظمة الصحة العالمية تكرر المطالبة بإنشاء ممر إنساني في غزة
    جدد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس ادهانوم غبرياسوس الخميس، الدعوة لإنشاء ممر إنساني لإيصال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.
    وقال على هامش زيارة في ليون: "أنا قلق للغاية"، معربا عن تعازيه للضحايا وعائلاتهم "في إسرائيل وفلسطين".
    00:05 الولايات المتحدة وقطر ستمنعان وصول إيران إلى أصول بقيمة 6 مليارات دولار بعد هجوم حماس
    أفاد تقرير إخباري الخميس بأن مسؤولين من الولايات المتحدة وقطر اتفقوا على منع إيران من استخدام أصول بقيمة 6 مليارات دولار، في أعقاب الهجوم المباغت الذي شنته حركة حماس على إسرائيل.
    وكانت الولايات المتحدة أعلنت سابقا أنها وافقت على نقل ستة مليارات دولار من الأصول الإيرانية المجمدة في كوريا الجنوبية إلى حساب خاص في قطر، في إطار اتفاق مبرم مع طهران للإفراج عن سجناء أعلن عنه في الأسابيع الأخيرة. وأطلقت إيران سراح خمسة أمريكيين بعد تحويل الأموال إلى حسابات في قطر.

  2. #2

  3. #3
    المشرفين القدامى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAZLY مشاهدة المشاركة
    شكراً
    ​كل الشكر والتقدير والاحترام لك

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال