من هي جورجينا رودريجيز.. ملكة قلب كريستيانو رونالدو؟



ربما تكون الإسبانية جورجينا رودريجيز شريكة حياة كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد هي الأبرز بين قرينات لاعبي كرة القدم حالياً.
في السنوات الأخيرة الماضية ارتبط نجوم كرة القدم بنجمات كبيرات من أوساط غير رياضية منها الفني مثل المطربة الكولومبية شاكيرا وجيرارد بيكيه مدافع برشلونة، أو بوكيلة أعمال مثل واندا نارا وماورو إيكاردي مهاجم الأرجنتين.


ولكن جورجينا تلك الفتاة المولودة لأم إسبانية وأب أرجنتيني والتي تعرضت لظروف صعبة في حياتها باتت الآن وبفضل ارتباطها برونالدو وأعمال أخرى من أهم السيدات المؤثرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
قصة تستحق أن تروى
ولدت جورجينا رودريجيز يوم 27 يناير/كانون الثاني 1994، أي أنها تصغر رونالدو بتسع سنوات، لكنها تنتمي مثله لبرج الدلو، بما يحتوي من ثقة بالنفس وعناد وإصرار وكبرياء وهو ما يظهر في شخصيتها.
رغم ميلادها في الأرجنتين لكنها عاشت حياتها في إسبانيا، مسقط رأس آنا ماريا هيرنانديز، والدتها، التي رفضت محاولات الأب بالمعيشة في بيونيس أيريس وقت ميلاد جورجينا هناك، لتعود العائلة ذات الجذور اللاتينية إلى مورسيا الإسبانية.


كانت جورجينا تحب الفن منذ الصغر وتعلقت تحديداً بالبالية والرقص وذهبت للحصول على حصص تعليمية في الرقص، وحصلت على شهادة من المدرسة العليا، ولكن الأمور انقلبت بالنسبة لها رأساً على عقب عند سجن والدها، السيد خورخي رودريجيز.


دخل والد جورجينا السجن قبل نحو 10 سنوات بتهمة تهريب الكوكاكيين من إسبانيا إلى فرنسا، وتوفي في سن 70 عاماً سنة 2019، لكن جورجينا من جانبها كانت قد بدأت في رحلة أوصلتها فيما بعد لما هي عليه الآن.



في السنوات التي تلت سجن الأب، انتقلت جورجينا مدينة بريستول في جنوب غرب إنجلترا حيث عملت كمربية أطفال، ثم عادت بعدها إلى إسبانيا في 2016 وعملت في محل "جوتشي" الشهير في مدريد كمساعدة مبيعات وهنا التقت بكريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد آنذاك، والذي بدأت علاقتها معه في نفس السنة.


يمكن القول أن علاقتها برونالدو غيرت كل شيء، فتحولت جورجينا أولاً لصديقة رونالدو، هذه العلاقة التي كانت بطلتها في يوم ما، إرينيا شاييك عارضة الأزياء ونجمة التلفزيون الروسي الشهيرة.

أنجبت جورجينا رودريجيز من رونالدو الطفلة آلانا مارتينا في نوفمبر/تشرين الثاني 2017، ثم الطفلة بيلا في 2021، والتي مات شقيقها التوأم عند ميلاده في واقعة مؤلمة في مشوار علاقة رونالدو وجورجينا.
مؤخراً أصدرت منصة "نتفيلكس" العالمية فيلما وثائقياً عن قصة حياة جورجينا بعنوان "أنا جورجينا"، تحدثت فيه النجمة الإسبانية عن علاقتها برونالدو والصعوبات التي واجهتها في حياتها وكيف عانت منذ أن كانت فتاة فقيرة تقوم ببيع الحقائب والأحذية إلى أن أصبحت هي من تشتري تلك الأشياء مهما ارتفع ثمنها.
تمتلك جورجينا أكثر من 39 مليون متابع عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وأكثر من مليون عبر موقع "فيسبوك" وتحظى بشعبية عالمية هائلة.