عزيزي استاذ، أنا لست إلا تلميذ صغير أمامكم، أولاً جزاك الله خيراً ووفقك على هذا الشرح الملخص الوافي في آن واحد، ثاني شيء نعم نحن يجب أن نفصل بين أصل المذهب والشعيرة وبين ما نراه عند الغير من تصرفات لم نألفها، وثالثاً المفترض أن نمتلك أسلوب للنقاش كي نستطيع إيصال فكرتنا للمقابل وإقناعه بها أو على الأقل جعله يحترمها حتى لو لم يقتنع بها، وهذا لا يكون إلا بالكلام العلمي وتقبل النقد والرد بأسلوب مرن مبني على احترام الآراء المخالف، رابعاً هذه أخطر جملة "طريق جهنم محفوف بالنوايا الحسنة" من الممكن أن يكون المرء حسن النية لكن فعله قبيح يقوده إلى جهنم والسبب جهل المرء وتقصيره بالبحث عن الحقيقة رغم كونه قادراً على البحث عنها والوصول إليها.
شكراً لك على الشرح وشكراً للأستاذ نصير على المشاركة الرائعة
عجبني موضوعك
اكو موظف ويانا شهر يقرا كتاب " فن اللا مبالاة " و من وبخه المدير هو شهر يكَرْض بأظافره...
زين انت شجاوبتهم من وجهولك هذه الكلمات
سكتت لو كتلهم احترموا نفسكم لو اعتذرت من نفسك لان ناقشتهم
لو شتصرفت ؟
عمـو مـآ دزيت عليه گلمـهہ مـني گلمـهہ مـنهہ نعلگه للسـتآر
احد المحاضرات كانت لدكتور بالجامعه صارله اكثر من عشرين سنه يدرس
كان موضوع عن الجهل المنتشر ايام قبل وماكو ثقافه خصوصا بالمناطق الريفيه
انتبهت على وصف الدكتور للمرأه
بصريح عبارته (هي شني المره غير حالها حال الهوش،ماتفهم )
استغربت جداً اني وانقرفت بنفس الوقت
من ادرس تحت ايد شخص يعتبرني دابه هذا اسوء شعور اجتاحني
الثقافه هي تعاملك الحضاري مع المقابل
وليس مرتبط بلقب استاذ او دكتور او غيرها