تعلن مجموعة شركات القصواء عن حاجتها الى الوظائف التالية
١- موظف خدمة الزبائن
انثى
العمر ٢٥-٣٠
الخبرة ٢ سنة
المام ومعرفة تامة في خدمة الزبائن
-----------
٢- المنصب: مندوب مبيعات B2B (مبيعات خارجية)
تقديم التقارير إلى المدير التجاري.
المسؤوليات الرئيسية:
مندوب مبيعات B2B هو المسؤول عن المبيعات وعملية تطوير الأعمال من
المديرين التنفيذيين للحسابات ، ومولدات الرصاص ، ومحددو المواعيد ، والمغلقون.
المسمى الوظيفي:
حقق أهداف المبيعات المتوقعة
إدارة خط أنابيب المبيعات والعملاء المتوقعين المصدر
تخطيط وتنفيذ أنشطة المبيعات التي تضمن أهداف نمو المبيعات.
أن تكون قادرًا على إظهار ميزات وفوائد أجهزة الشركة بشكل صحيح
عملاء.
قم بتعيين جلسة تجريبية مع العميل المحتمل للتحويل
تلبية متطلبات العملاء (سريع الاستجابة ، الجدول الزمني واعي ، إلخ) والحفاظ على العلاقة
توفير التوقعات والتقارير والمعلومات التسويقية والمعلومات
حضور وتمثيل الشركة في المعارض والاجتماعات المحلية والوطنية.
العملاء على متن الطائرة والحفاظ على التواصل حيًا
يساهم في جهود الفريق من خلال تحقيق النتائج ذات الصلة حسب الحاجة
تحديد الحسابات المستهدفة والبحث في جهات الاتصال التجارية عبر اللوحة.
البحث عن بيانات حول العملاء المتوقعين بين الشركات على وسائل التواصل الاجتماعي واستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي للتخصيص
التواصل.
إدارة حملات البريد الإلكتروني الباردة لرعاية العملاء المحتملين.
يؤدي التهديف والتأهيل.
جدولة المواعيد مع العملاء المحتملين المؤهلين وتسليمها للمختصين.
التفاوض وإغلاق الصفقات.
متطلبات التعليم والخبرة:
• بكالوريوس. في الهندسة الميكانيكية أو الكهربائية.
• 5-8 سنوات من الخبرة العملية التي أثبتت جدواها كممثل مبيعات B2B.
• مهارات الاتصال والعرض ممتازة
• معرفة قوية بإدارة المبيعات وإدارة خط أنابيب المبيعات b2b
• الإلمام بالأدوات التحليلية والإنتاجية والتقارير مثل MS Office ،
ينكدين ، الخ ...
• إتقان اللغة الإنجليزية مطلوب
-----------------
٣- موظف علاقات خارجية
المسؤوليات :
1- الإشراف على القيام بأعمال التعقيب مع الجهات الحكومية لأنهاء الاجراءات الروتينية المتبعة 2- متابعة انشطة الشركة التجارية وفقا للأنظمة والتعليمات والاجراءات الحكومية وخاصة وزارات التجارة والصناعة والعمل والعمال والخارجية والنقل والداخلية بقطاعاتها المختلفة بالإضافة الى الغرف التجارية والهيئة العامة للاستثمار ووزارتي الدفاع والداخلية والامن الوطني
3- يقوم بكافة اعمال التنسيق المطلوبة لقيام المسئولين في الشركة بالاتصال بمسؤولي الجهات الحكومية او زياراتهم لأنهاء اعمال الشركة المعلقة في الجهات الحكومية.
3-يتابع الجهات الحكومية ذات العلاقة بأعمال الرقابة الحكومية والتفتيش على اعمال الشركة ويقوم برصد التعليمات المطلوب تنفيذها من قبل الشركة.
4- يتابع عن قرب تطورات الاجراءات الحكومية والتعديلات عليها حسب الجهة وابلاغ الإدارات المعنية داخل الشركة للعمل بمقتضاها.
6- التعقيب على إصدار وتجديد الرخص للشركة وباقي المقرات والأفرع بالتعاون مع القسم القانوني
7- التعقيب في وزارة الخارجية من اجل الحصول على تأشيرات زيارة للشركة وأي معامله أخرى تخص الوزارة المذكورة.
8- التعقيب في وزارة التجارة من اجل تجديد السجلات التجارية أو أي تعديلات فيها أو أي معاملة أخرى تخص الوزارة المذكورة بالتعاون مع القسم القانوني
9- التعقيب في الغرفة التجارية من اجل تجديد اشتراكات / التصديق.
10- التعقيب على معاملات استقدام العمالة المنزلية للسادة ملاك الشركة.
11- التعقيب لدى ادارة المرور لتجديد وإصدار استمارات السيارات الخاصة بالشركة
12- التعقيب على المواضيع المتعلقة بالشرطة بالتعاون مع القسم القانوني
13- تخليص الامور الجمركية التي تخص شحنات الشركة
مؤهلات العمل :
1- يكون لديه خبرة في التعامل مع وزارات الدولة ومدة لا تقل عن 5 سنوات
2- لديه المام في التعامل مع المشاكل الخارجية سواء وزارات او شركات صناعية او استثمارية من خلال العلاقات الواسعة لديه
3- لديه علاقات واسعة النطاق مع وزارات العمل ودوائر الاستثمار كافة
4- لديه تواصل جيد مع دائرة الاقامة
لتجديد الفيز للموظفين الاجانب
يرجى ارسال السير الذاتية وحسب المسمى الوظيفي
hr@alqaswaa.com
لمزيد من الاعلانات المجانية اليومية تابعونا على قناة التليكرام
https://m.facebook.com/story.php?sto...00044187681330