هذا على وجه السرعة واذا اردتم العمق انا حاظر
هذا على وجه السرعة واذا اردتم العمق انا حاظر
معقولة الحمزة علية السلام مو وياهم والزبير يحارب الامام علي علية وهو امام زمانه وبالجنة
اخي العزيز الحديث مكذوب على الرسول الأكرم ص ،لانه مروي عن شخص واحد ورواية الآحاد لايؤخذ بها، راوي الحديث هو سعيد بن زيد بن نفيل الذي وضع نفسه ضمن العشرة فلو كان الحديث مرويا من طرف اخر ووجود سعيد ضمن العشرة سيكون ممكن الأخذ به، الأمر الآخر لماذا تمنوا ابي بكر وعمر امنيات لو انهم مافعلوها ولماذا انتابهم الخوف عند الاحتضار فلو كانا مبشرين بالجنة لماذا الخوف من الموت، لو كان الجهجاء الغفاري، والبلوي، وابن جبلة، والزبير وطلحة، وعائشة،لو كانوا يعلمون ان عثمان بن عفان مبشر بالجنة لماذا اعلنوا الثورة ضد عثمان، وقالت عائشة حينها اقتلوا نعثلا فقد كفر، والمقصود بنعثل هو عثمان، والامر الأخر كيف ان يبشر النبي بالجنة فهذا يعتبر مدعاة للظلم وغيره وحاشا رسول الله صلى الله عليه واله، ان يصدر منه هكذا حديث. تحياتي