النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع:

نموذج أولي لسيارة 718 كايمان جي تي 4 آر إس على حلبة نوربورغرينغ

الزوار من محركات البحث: 1 المشاهدات : 191 الردود: 2
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: November-2020
    الدولة: بغداد
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 37,464 المواضيع: 10,849
    التقييم: 30218
    مزاجي: متفائل دائماً
    المهنة: موظف حكومي
    أكلتي المفضلة: البرياني
    موبايلي: غالاكسي
    آخر نشاط: منذ 19 ساعات

    Rose نموذج أولي لسيارة 718 كايمان جي تي 4 آر إس على حلبة نوربورغرينغ

    أصدرت بورشه الصور الرسمية الأولى لنموذج إنتاج أولي لسيارة 718 كايمان جي تي 4 آر إس، والتي تعتبر النسخة الأفضل أداءً من سيارات بورشه الرياضية ذات المحرك المتوسط.
    من المحتمل أن يكون لديها محرك سداسي مسطح بسعة 4.0 ليتر، وربما قوة بأكثر من 500 حصان.

    تظهر السيارة المرفق صورها بالمقال أثناء الاختبار على الطرق الجبلية وعلى نوربورغرينغ، وسيكون هذا هو الإصدار النهائي من كايمان عندما يخرج في نوفمبر.
    في حين أنه من الممكن عادةً ضبط الساعة بشكل موثوق من خلال الإيقاع الثابت لإطلاق طرازات بورشه، فقد كنا ننتظر وقتًا أطول من المتوقع لنسخة RS من كايمان جي تي 4. الآن هو هنا تقريبًا، حيث أصدرت الشركة صورًا لنسخة نموذجية مقنعة قليلاً أثناء الاختبار محاطة ببعض مناظر جبال الألب الرائعة.

    بالإضافة إلى التأكيد الرسمي لوجود السيارة – والإعلان عن وقت حلبة نوربورغرينغ 7:09.300 – فإن التفاصيل الأخرى طفيفة في الوقت الحالي.

    تركز طرز RS بشكل أكبر على المسار من GTs التي تعتمد عليها، ونعتقد أن كايمان الجديدة ستستخدم نسخة مطورة من المحرك المسطح بسعة 4.0 ليتر والموجود في كايمان جي تي 4 الحالية.

    سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول للحصول على أرقام القوة وعزم الدوران، على الرغم من أن حقيقة أن RS قد تجاوزت Nordschleife أسرع بـ 23.6 ثانية من GT4 الحالية تشير إلى زيادة كبيرة في قوة النيران. توقعنا سابقًا أنها ستصل إلى 500 حصان.

    تُظهر الصور أن جي تي 4 آر إس GT4 RS قد حصلت على تمرين إيروديناميكي كبير، مع فاصل أمامي ممتد، وأغطية على ما يبدو أنه فتحات خروج هوائية على الرفارف الأمامية، وجناح خلفي كبير بتصميم مشابه للتصميم الحالي. 992 جيل 911 جي تي 3.

    تشير ملاقط الفرامل الصفراء لسيارة الاختبار أيضًا إلى وجود مكابح بورشه المصنوعة من الكربون والسيراميك، على الرغم من أنه سيتعين علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كانت هذه هي التجهيزات القياسية أو محفوظة لقائمة الخيارات.

    تُظهر الصور من قمرة القيادة أيضًا مبدلات مجداف خلف عجلة القيادة، مما يدل على أن النموذج الأولي يعمل مع ناقل الحركة ثنائي القابض PDK من بورشه. هذا ليس مفاجئًا نظرًا لمهمة RS المتمثلة في تقديم أداء فائق للحلبات، على الرغم من أنه لا يزال لدينا بعض الأمل في أن يتم تقديم نسخة الإنتاج المؤكدة أيضًا مع ناقل الحركة اليدوي بست سرعات والذي لا يزال متاحًا في GT4 العادية.

    يؤكد الإصدار الرسمي أيضًا أن جي تي 4 آر إس سيكون متاحًا مع إطارات Michelin Pilot Cup 2 R الاختيارية، والتي تعتبر قانونية في الشوارع ولكنها مصممة للاستخدام في المسار الصعب.

    لا توجد معلومات عن السعر، ولكن يمكننا أن نفترض بأمان أن بورشه ستفرض علاوة كبيرة على ما سيكون نسخة الأداء القصوى من 718 كايمان، تفاجأ إذا كان السعر الأساسي أقل من 130.000 دولار. سنوافيك بمزيد من التفاصيل بمجرد أن نحصل عليها.

  2. #2
    مساعد المدير
    ام محمد
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: روح إيليا وشمس الشموس
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 62,152 المواضيع: 1,041
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 122070
    مزاجي: I do not care about anyone
    المهنة: Graduate without appointment
    أكلتي المفضلة: دولمة
    موبايلي: iphone مال هسة +_-
    آخر نشاط: منذ 10 ساعات
    مقالات المدونة: 19
    شُڪرآ الك

  3. #3
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مِـيهہرَمــآهہ ♬❥ مشاهدة المشاركة
    شُڪرآ الك

    الشكر لله
    تحياتي

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال