تشتهر وولينغ Wuling بسيارتها هونغ غوانغ إي في Hong Guang EV ذات الحجم الصغير، لكن الشركة أطلقت الآن سيارة أستا أس يو في الجديدة في الصين.
صممت أستا لجذب الجيل الجديد من مشتري سيارات الدفع الرباعي في الصين، وتتميز بواجهة أمامية ذات جناح ديناميكي مع شبكة بارزة. هذا الأخير محاط بمصابيح LED تعمل على شكل بوميرانج، والتي تمنح الطراز قليلاً من أجواء بيجو.
بالرجوع إلى الخلف، يمكننا أن نرى خط كتف بارز وسقفًا متباينًا وغطاء بلاستيكي للجسم. يتميز الطراز أيضًا بأعمدة خلفية ومصابيح خلفية نحيلة.
من حيث الحجم، يبلغ طول أستا 180.9 بوصة (4594 ملم) وعرضها 71.7 بوصة (1820 ملم) وارتفاعها 68.5 بوصة (1.740 ملم) مع قاعدة عجلات تمتد 108.3 بوصة (2750 ملم). هذا يعني أن الطراز بنفس حجم شيفروليه إكوينوكس تقريبًا.
على الرغم من أن المظهر الخارجي ليس رائعًا للغاية، إلا أن المقصورة الداخلية المكونة من خمسة مقاعد تبدو وكأنها مكان جميل لقضاء بعض الوقت حيث تتميز بتصميم أنيق بلونين بالإضافة إلى نظام معلومات ترفيهي قائم بذاته مقاس 10.25 بوصة.
يمكننا أيضًا رؤية مجموعة أدوات رقمية ونظام إضاءة محيطة وزخرفة خشبية. تنضم إليهم اللمسات المعدنية وفتحة السقف البانورامية الضخمة التي تبلغ 39.4 بوصة (1002 ملم) في 31.5 بوصة (800 ملم).
يتم توفير الطاقة من خلال محرك سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني ينتج 145 حصانًا وعزم دوران يبلغ 250 نيوتن متر.
يمكن إقرانها إما بناقل حركة يدوي أو ناقل حركة متغير باستمرار، وأحدهما يتيح لأستا الوصول إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كم / ساعة) في 10.6 ثانية.
تتوفر خمسة طرازات مختلفة ويبدأ السعر من 10794 دولارًا أميركيًا.
حتى البديل الذي يتصدر النطاق يكون ميسور التكلفة حين يبدأ من 15.434 دولارًا.