المسمى الوظيفي: مهندس دعم فني
الموقع: بغداد
المنطقة الرئيسية للمساءلات:
1-مساعدة عملائنا في مختلف المشكلات الفنية.
2-القدرة على تقديم مستوى جيد من التعليمات للتجار الذين لديهم معرفة تقنية محدودة.
3-التعامل مع الشبكة استكشاف المشاكل وتحليل الاخطاء ؛ مشاكل الاجهزة واصلاحها.
4-تفعيل المستخدمين الجدد.
5-تنسيق مع فرق NOC لحل مشاكل العملاء.
المؤهلات والخبرة والمهارات:
قيادة جيدة باللغة الانجليزية.
قيادة جيدة في مكتب MS.
معرفة جيدة في تكنولوجيا GPON.
معتمد من مايكروتيك (مسبق).
معتمد CCNA (مفضل).
قدرة تعلم جيدة لشبكة الشركة، المعدات، الخدمات
مهارات تحليلية جيدة،
لدي القدرة على العمل في اساس التناوب والعمل خلال العطلات، العمل في المناوبة المسائية والمسائية
درجة البكالوريوس في هندسة الاتصالات او ما يتعلق بها.
الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 5 يونيو 2021 على المتقدمين تقديم السيرة الذاتية الخاصة بهم مع رسالة غلاف الى
hr.baghdad@iqnet.com
يرجى ذكر المسمى الوظيفي في خط موضوع بريدك الالكتروني.
ملحوظة: سيتم الاتصال بالمرشحين المدرجين في القائمة القصيرة والطلب للمقابلة
https://www.facebook.com/permalink.p...00044187681330