المخرج ماهمه بس يظهر تعابير وجه ونظرات البطل والبطلة ..البقية كولهم مو مهمين ..الاخ يدور مشاعر ورومانسيات واشلون تشوفه بعينها المنقذ
شكرا رماد على دقة الملاحظه
صراع الطبقات
الكاتب اختار هاي المشكلة وخلاها محور حديث الحلقة حتى يبيين للمشاهد شكد اكو نماذج تنظر للاشخاص البسطاء بصيغة رخيصة جدا وبمرور المشهد يبين حجم التناقض الي عدهم وهم اصلا رخيصين الكاتب تناولها بطريقة درامية كوميدية مليئة بالحكمة
القاهرة كابول
هذا المشهد ذكرني بالاشخاص العميقين حسب ما يسمون انفسهم بالجامعات شما تكون ثكيل وشايل خشمك البنات راح يتجمعن عليك ايضاً الكاتب تناولها بطريقة درامية كوميدية تجبر اي احد من النموذج الي ذكرته يغير مفهومة الساذج هذا
القاهرة كابول
كل هاي الرياكشنات صارت بفترة 10 ثواني وهذا دليل على امكانية الممثل فتحي عبد الوهاب وقدرته على التحول من شخصية لشخصية بزمن قياسي اضافة للمخرج ايضا ابدع بألتقاط الزوايا
الموسيقى الي بهذا المشهد تسوه الدراما الخليجية كلها
من اقوى وارقى الحلقات .. الله ينتقم من كل فاسد ساهم بدمار هذا البلد
ما راح نسامحك ليوم القيامة
بما ان المسلسل تطرق للسبايا الي راحن بارادتهن يطوعن للجهاد مع داع،،ش ما شفنا وحدة رفضت طلبات ام مازن على الاقل اكو شكم وحدة جايبينها غصب .. لان شفنا وحشية التنظيم بمعاملة السبايا
الي عجبني ان المؤلف ما ركز علي قضية السبايا الايزيديات والمسيحيات لان الاعلام بهذيج الفترة اتخذهم مادة دسمة للانتاج وهذا اثار حفيظة الطائفتين المذكورة