تجي نكعد سوه انتَ تحجيلي عن يومك واني اباوع بعيونك الحلوه
تجي نكعد سوه انتَ تحجيلي عن يومك واني اباوع بعيونك الحلوه
تهت
والغربه شحيحة لون
مر بيه حلم باهت
يتاركني عشب سچه
ويمر صوت العمر سكته
وتفز صوبين بيه الروح
يا اخر مواعيد الفرح انته
يرازونة الضوه من بعيد ينده
جيت الباچر
الصبر خطوه وضوه لباچر
يخطوة برجل المتيهين
نيشانك مشه وعده
لابد تفتر الدنيا ويجيك الليل
يغبشة كل نده تبده
ومشيت بديرتك صفنه
تلگاني بگلب يضحك
انه بروحي صواني الياس
جيب شموعك وغني
الدمع دفته بترب رجلك
وبعد جرحين الك بيه
تدنه وشوفني شبيه
خذاني الليل للگمره
وصعد بيه وطفح خوفي
يمته تعود وافزز كل حضن غافي
واغني بشوگ حسرة كل گمر طافي
ورتل اية المشتاگ
واصيح اعليك مو كافي
هاي اخر محطات الصبر بيه
الصبر بچفوفي ما ينكض
وبعدني.. شما يمر اسمك
يفز بيه حمام ابيض
مصطفى
وكلَّما حاولتُ أن أتَفرَّس في وجهه،
رأيت وجهه لا يفسِّره إلا تكرار النَّظر إليه.
-الرافعيّ
فتاة مراهقه قرأت عن حرية الرأي
فخلعت ملابسها
عساهه بختچ نوال سعداوي
أفتى "ابن جنبي" أنَّ خمركِ جائزٌ
بعد الغياب، وأنَّ ثغرك ِ ساقي
هو أنت أو أنتم ونحنُ وأنتما
لا فرقَ إن يَغرَقْ بروحِكَ مَركَبُ
اجود مجبل
لا تصدقوا الكلمات اللطيفه خذوا الحقيقه من افواه المواقف
لم تبقَ ذائقةٌ ، حرفٌ بلا طعمِ !
يُدعى لتمجيده ابنُ الخال والعمِّ
دعوا العراقَ
فمَن قالَ : العراقُ ، هنا
بها يشير لتلِّ الخبز واللحمِ!
لا مهرجانَ ولا هم يحزنون ، فما
علاقة الشعر بالمدسوسِ من سُمِّ ؟
هذي القراقيزُ نالت ما تعيش لهُ
من الفُتاتِ من الإبداع بالشتمِ
-
هزبر محمود