لا مو نفسهم
ولا جزء منهم
والدليل موكبهم طلع للزيارة مطوق بالقوات الامنية
اما الاخرين فتقدم لهم الخدمات ويفتحون لهم الطرق
الفديو يتحدث
https://twitter.com/aziz_alrubaye/st...36863677050886
https://twitter.com/alrafidain_tv/st...62798035894289
لا مو نفسهم
ولا جزء منهم
والدليل موكبهم طلع للزيارة مطوق بالقوات الامنية
اما الاخرين فتقدم لهم الخدمات ويفتحون لهم الطرق
الفديو يتحدث
https://twitter.com/aziz_alrubaye/st...36863677050886
https://twitter.com/alrafidain_tv/st...62798035894289
ماعندك بمواضيعك غير تصيد السلبيات والتجريح والإساءة للآخر.. يااخي اما يكفيك حقدا وطائفية؟؟ السلبيات موجودة في كل عمل وضاهرة.. كما الإيجابيات موجودة.. وعمرك ماتطرقت لأي شي إيجابي فقط إساءة.. الله يهديك..
على مر السنوات الماضية
ما معقولة اختك او امك او زوجتك
او احد اقربائك من النساء
ما راحت للزيارة
اكيد راحو
زين هذا كلامك هم ينطبق عليهن
لو شنو
إنما الأعمال بالنيات، وإنما لكل امرئ ما نوى، ...سواء كان بالظاهر او الباطن ...برغم اني ارى تلك الزيارات مبالغ فيها ولكنها لا تخلو من ايمان بمعتقد لا يترسخ لدى الطرف الاخر الا بالعمل بقيم واخلاق وصفات المزار حتى وان حال الوصول اليه وربما اكثر أجر وثواب فيها وهذا لا يجعلنا نضع التعميم برغم انها لا تخلو احيانا مما ذكرت ولكن دعنا نتوقف هنا فالحج ركن خامس من اركان الاسلام ولا يتحقق الا بتحقيق ما سبقة من الاركان الاربعة الاولى ولكننا نرى السارق واللص والمرتشي والزاني احيانا ينافس للذهاب اليه فهل نرفع ذلك الركن بوجود تلك الاشكال ..ليكون حديثي الطويل مختصر بأول كلمات ذكرت من تعليقي فالاخلاص بالنية والتطهر بالقيم والاخلاق والعمل بصفات المزار ترفع عن العناء ولا تصبح مجرد سفرة او تسجيل موقف .. ...دمت بخير
التعديل الأخير تم بواسطة ابن الوطن ; 10/March/2021 الساعة 4:27 pm
على مر تلك السنوات كنا ناخذهن ونزور من نصف الطريق ونرجع
انا لم اعمم
اسلوب اللغة واضح ولا يفهم منه التعميم
السلبية احكي عنها لا الافراد كلهم
واغلب الزائرات عجائز كريمات مؤمنات
انظر كيف خرج 70 بالمائة من تهمة الارقام فكيف تتمسكون بالتعميم لكي تطردون السلبية
اهل البيت -- كانوا يذمون الشيعة فهل كل الشيعة في عصرهم ينطبق عليهم الذم
قال العلماء ما من تعميم الا وقيد
شنو ما سامعيهة هاي من صديق البابا
حبيبي
ليس قصدي الدخول بين الزائر والمزور
اني شنو حتى احكم بالطرد
واني شعلية بهيج امور
قصدي تلك السلبيات وتلك الجموع التي تكفي لاسقاط حكومات
قصدي الحياة البائسة والفقر والخراب الذي تعيشه تلك السيول من الزوار ونفسهم موالين للطغاة والاحزاب وايران
قصدي اجتماعي سياسي لا ديني
قصدي نحن سبب سفالنا ونحن سبب خرابنا ونحن نقوي الاحزاب ونقدس الوجوه ونرتمي باحضان ايران
وكل هؤلاء في الضد من الكاظم عليه السلام المسجون بنفس سياستهم ثم نمشي لزيارته فاي تناقض هذا