تقدم الصور المسربة حديثًا والمرفقة بالمقال أول نظرة على إصدار فولكس واغن جولف جي تي آي إيديشن GTI Edition 45.
يصادف هذا الطراز، الذكرى السنوية الخامسة والأربعين لإطلاق هاتشباك الأصلي في أوروبا عام 1976.
يحتوي الإصدار 45 على نفس الواجهة الأمامية مثل جي تي آي كلوب سبورت GTI Clubsport، ولكن مع فاصل أكثر بروزًا.
توجد عجلات سوداء متعددة الأضلاع مع شريط أحمر حول الحافة.

صارت العتبات الجانبية أكبر، وهناك ملصق يمتد على طول الحافة السفلية للجناح مع شعار “45” أمام العجلات الخلفية مباشرة.
في الخلف، هناك رباط سفلي منقح وجزء منه الآن بلون الجسم، وأنابيب العادم الدائرية بتشطيب داكن.
في الداخل، يُزعم أن التغييرات تشمل مقاعد رياضية عليها شارة 45 وفقًا لـ Auto Express.

نظرًا لارتباطها بتاريخ جي تي آي، فلن نفاجأ برؤية بعض أقمشة الترتان على الأقل متوفرة، إن لم تكن ميزة قياسية.
ليس من الواضح ما إذا كان الإصدار 45 سيستخدم جي تي آي GTI القياسي أو Clubsport الأكثر قوة كأساس لهذا الطراز.
الإصدار العادي لديه 242 حصانا، و370 نيوتن متر. بينما تدفع Clubsport الأرقام إلى 296 حصان و400 نيوتن متر.
بالنسبة للإصدار 45، من الممكن أن يكون هناك بعض تعديلات التعليق والفرامل لجعل النموذج أكثر جاذبية للمشترين المحتملين.
مجرد تغيير طقم الجسم والعجلات والعادم والمقاعد لا يبدو كافيًا لجعل هذه السيارة مميزة.
ليس من الواضح ما إذا كان إصدار جي تي آي 45 سيكون متاحًا في الولايات المتحدة. فيما سيأتي طرازا GTI و Golf R القياسيات إلى أميركا لعام 2022.
سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول السيارة في الأيام أو الأسابيع القادمة.

جدير بالذكر أن شركة فولكس واغن قامت مؤخراً بإضافة أخرى إلى تشكيلة ID.3 من خلال إطلاق نسخة برو Pro الجديدة في المملكة المتحدة.
يتوفر الطراز الجديد في صورة هاتشباك كهربائية مدمجة، وهو طراز عملي للحياة والأسرة.
ويتميز متغير برو الجديد من فولكس واغن بمحرك يولد قوة 145 حصانًا، وعزم دوران 270 نيوتن متر.
يأتي مدعوم بنفس بطارية 58 كيلووات في الساعة مثل 204 PS (201 HP) أداء احترافي.
يظل وقت الشحن كما هو، لذا فإن إعادة شحن حزمة البطارية إلى 80 بالمئة يستغرق 35 دقيقة باستخدام شاحن تيار مباشر 100 كيلووات.
يبلغ مدى القيادة 423 كم (263 ميلاً) ويستغرق التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة (0-62 ميلاً في الساعة) 9.6 ثانية.