بثت شركة مرسيدس مقطع فيديو جديد يظهر سيارتها الخارقة AMG One، التي بدت وكأنها النسخة النهائية للإنتاج.
لقد مرت ثلاث سنوات ونصف منذ أن كشفت مرسيدس النقاب عن سيارتها الخارقة AMG One كمفهوم، في سبتمبر 2017 خلال معرض فرانكفورت للسيارات.
ويواصل فيديو المعاينة الأخير هذا الحملة الدعائية الطويلة.
يُظهر مقطع الفيديو المرفق بالمقال، سيارة AMG One، وهي ترتدي كسوة جميلة مع لمسات حمراء للإشارة إلى علامة E Performance التي من المحتمل أن تظهر لأول مرة قريبًا على GT73e.

يبدو أن النجمة ثلاثية الرؤوس واثقة تماماً من قدرات السيارة الخارقة، واصفة إياها بأنها: “لاحدود لها، لا مثيل لها، غير واقعية، بينما تلتهم القوة الهجينة حلبة السباق”.
تستخدم AMG One تعديلًا لمجموعة نقل الحركة المثبتة في سيارة سباق F1 الهجين من مرسيدس F1 W06 الحائزة على بطولة السير لويس هاميلتون من عام 2015.
إنه محرك V6 بسعة 1.6 ليتر مع شاحن توربيني مع أربعة محركات كهربائية توفر ما يزيد عن 1000 حصان .
ما زلنا لا نملك الأرقام النهائية، لكن البعض يقول إن مجموعة نقل الحركة الهجينة جيدة لأكثر من 1200 حصان.
خلال مرحلة التطوير، واجهت مرسيدس بعض المشكلات مثل جعل محرك السيارة الخارقة المعقد يلبي لوائح WLTP الأكثر صرامة.
لم يكن لدى الشركة طريقة أخرى سوى تأخير التسليم، والذي سيبدأ أخيرًا في وقت لاحق من هذا العام.
سيتم بناء 275 وحدة فقط بسعر 2.7 مليون دولار، وقد تم بالفعل بيعها منذ فترة طويلة.
سيتعين إعادة بناء محرك AMG One المعقد مرة واحدة كل 50000 كيلومتر (31.069 ميلًا). لا يمكننا فهم تكاليف إعادة بناء مثل هذا المحرك المعقد والذي يعود أصله إلى الفورمولا 1.
وفي الوقت نفسه، توشك بعض السيارات الخارقة الكهربائية على الوصول إلى السوق، بما في ذلك سيارات مثل لوتس إيفايا، وباتيستا بينيفارنيا وريماك إس تو.
تتوقع شركة تويوتا إطلاق نسخة مخصصة للطرقات من متسابقها الهجين LeMans، وهناك أيضًا Aspark Owl الياباني بالكامل.