خضعت لانسيا ابسيلون 2021 لعملية تجميل واسعة النطاق، بعد أن قررت شركة Stellantis، تقليص أسواقها إلى سوق واحد وطراز واحد فقط.
فيما يبدو أن الشركة الأم مصممة على الحفاظ على العلامة الإيطالية، وتحويلها إلى علامة تجارية متميزة إلى جانب ألفا روميو Alfa Romeo وDS.

وحرصت الشركة على إضافة المزيد من التحديثات لطرازها الوحيد المتبقيK وهو ابسيلون Ypsilon، التي تضيف المزيد من المتعة والراحة إلى القيادة، كما كانت من قبل، على أن يتم بيعها حصريا في إيطاليا.

كان الجيل الثالث من سيارة لانسيا ابسيلون إلى حد ما متواجد منذعام 2011 قبل أن يتم تجديدها لأول مرة في عام 2015.
بالنسبة لعام 2021، ترتدي الهاتشباك صغيرة الحجم شبكة جديدة فاخرة مع شرائح عمودية، وتتخلى عن جميع لمسات الكروم الخارجية للحصول على مظهر ساتان.

ينضم الظل الأزرق الأنيق الجديد إلى لوحة الألوان كتفسيرعصري للون لانسيا الأزرق الكلاسيكي.
وتحتوي الواجهة الأمامية المحدثة على مصابيح LED جديدة تعمل خلال النهار. بينما لا يزال المصد الأمامي يبدو كما هو.

عند دخول المقصورة، قامت لانسيا بتثبيت نظام معلومات ترفيهي جديد مقاس 7 بوصات مع اتصال Apple CarPlay وAndroid Auto.
يمكن الحصول على ابسيلون مع ما يسمى حزمة EcoChic، مزودة بفلتر هواء المقصورة قادر على منع 99 بالمئة من مسببات الحساسية، مع تقليل البكتيريا والعفن بنسبة تزيد عن 98 بمئة.

إذا كنت تفضل الحصول على شيء أكثر فخامة فإن ابسيلون ستظل تقدم Alcantara كخيار في 2021.
هناك أيضا بعض التغييرات اعتمادًا على مستوى القطع واللون فضي أو ذهبي.

تم إطلاق مجموعة نقل الحركة الهجينة الخفيفة العام الماضي لتحاكي السيارة الكهربائية فيات 500، مع محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 ليتر من عائلة FireFly بقوة 70 حصانًا (51 كيلووات).
يوجد محرك كهربائي بقدرة 12 فولت مزود بحزام (BSG)، وحزمة بطارية ليثيوم أيون، التي تقول لانسيا إنها تساعد في خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 13 بالمئة مقارنة بمجموعة نقل الحركة غير الهجينة.

بالإضافة إلى مجموعة نقل الحركة الهجينة المعتدلة، يوجد أيضًا محرك Twin Air بقوة 70 حصانًا سعة 0.9 ليتر متوافقًا مع الميثانول، ومحرك سعة 1.2 ليتر بقوة 69 حصانًا يمكن أن يعمل بغاز البترول المسال (LPG).

تطرح سيارة لانسيا ابسيلون 2021 بسعر يبدأ من 18،100 دولار للطراز الفضي الأساسي، و20.000 دولار إذا اخترت اللون الذهبي.