كشتف لامبورغيني عن أحدث مشاريع سكودارا كورسا وهي السيارة SC20 الوحيدة من نوعها التي تم تصنيعها وتصميمها بصورة خاصة في الشركة وفقًا للمواصفات الدقيقة لعميل لم يذكر اسمه ، وقد شارك في المشروع منذ البداية.
وعلى الرغم من تصميمها كسيارة سباقية مكشوفة ، فإن SC20 الجديدة معتمدة أيضًا للاستخدام على الطرق القانونية. ويتم تشغيل السيارة بواسطة محرك V12 سعة 6.5 لتر ، ينتج 760 حصان عند 8500 دورة في الدقيقة وعزم دوران يبلغ 720 نيوتن متر عند 6750 دورة في الدقيقة.
وتم تصنيع السيارة من هيكل من ألياف الكربون بصورة يدوية من أجل توفير تدفق هواء مثالي ، مما أدى إلى تحقيق قيادة مريحة حتى عند السرعات العالية ، بجانب الأداء الديناميكي الهوائي الذي يتوفر للسيارة رغم عدم وجود سقف. وتتميز السيارة بمشتت أمامي مع زوائد هوائية ومداخل تهوية على غطاء المحرك بوحي المتوفرة في هوراكانGT3 EVO ، كما يأتي الجزء الخلفي بجناح كبير من ألياف الكربون يمكن ضبطه في ثلاثة أوضاع مختلفة منخفضة ومتوسطة وعالية.
وتشمل المزايا الداخلية لوحة القيادة من ألياف الكربون وهي نفس المادة التي يصنع منها ألواح الأبواب والكونسول الوسطي وحواف عجلة القيادة ، بالإضافة إلى الهيكل نفسه. واستخدمت لامبورغيني أيضًا ألياف الكربون لأغطية المقاعد ، والتي تم تنجيدها بفرش الكانتارا وفرش جلدي.