من المشرفين القدامى
اٌلِـفّــًرُاٌشْة
تاريخ التسجيل: March-2020
الدولة: آلِّعَّــرِآقٍّ
الجنس: أنثى
المشاركات: 23,852 المواضيع: 7,454
صوتيات:
3
سوالف عراقية:
3
مزاجي: اٍّلَّحّْمُّدٌّ الَله
أكلتي المفضلة: آلِّعَّصِّآئرِ
موبايلي: ☎☎☎
دراسة: 79% من المستخدمين يعيدون النظر بشأن "واتس آب" بعد تحديث الخصوصية
دراسة: 79% من المستخدمين يعيدون النظر بشأن "واتس آب" بعد تحديث الخصوصية
واتس آب
وسط الجدل الدائر حول سياسة الخصوصية المحدثة مؤخرًا لتطبيق واتس آب ، قال 79٪ من المستخدمين الذين شملهم الاستطلاع إنهم يعيدون النظر في استخدام واتس آب بينما قال 28٪ إنهم سيتركون واتس آب بعد تنفيذ السياسة الجديدة في مايو 2021 ، حسبما ذكرت دراسة، وبحسب موقع TOI الهندى، فقد وجدت الدراسة أيضًا أن تليجرام ظهر كأفضل اختيار للمستخدمين للمراسلة الفورية حيث أشار 41٪ من المستخدمين إلى أنهم سيتحولون إلى التطبيق الذي يركز على الخصوصية ، بينما فضل 35٪ Signal، فيما يسجل تليجرامأيضًا نقاطًا متفوقا على Signal من حيث وعي المستخدم (55٪) والاستخدام الفعلي (35٪.
وقال ساتيا موهانتي، رئيس مجموعة استشارات الصناعة (ICG) ، CMR عن نتائج الدراسة: "يتجاوز النقاش الحالي كثيرًا المستهلكين المهتمين بالخصوصية ، بل إن البعض يفكر في إيقاف استخدام واتس آب ، ويفكر في البدائل ، مثل تليجرام أو Signal".
وأضاف موهنتي: "تفضيل المستهلك مدفوع بالكلمات الشفهية، فضلاً عن مجموعة الميزات التي توفرها المنصة".
وردًا على سياسة واتساب "خذها أو اتركها" ، قال 49٪ من المستخدمين إنهم استاءوا من التحديث، وقال 45٪ إنهم لن يثقوا أبدًا في واتس آب مرة أخرى، بينما شعر 35٪ من المستجيبين بانتهاك الثقة.
وفي المقابل ، لا تزال نسبة صغيرة (10٪) من المستهلكين غير مبالين بإعلان السياسة الجديدة، وبالنسبة للمستهلكين ، كان واتس آب هو نظام المراسلة الخاص بهم والمجاني والحميمي، و نظرًا لأن واتس آب ينتقل في النهاية إلى تكامل أوثق مع نظام فيس بوك البيئي من هنا ، فإنه يخاطر بتآكل ثقة العلامة التجارية والولاء للعلامة التجارية - وكلاهما محددان رئيسيان لاستمرار ميزة السوق التنافسية "، وفقًا لـ Prabhu Ram ، Head- Industry Intelligence Group (IIG) ، CMR.
وفيما يتعلق باكتساب شعبية تليجرام، أشار رام إلى أن التطبيق كان يكتسب قوة جذب حتى قبل "فشل واتس آب PR" بينما لم يكن Signal قادرًا على التوسع بسرعة لتلبية تدفق المستخدمين المتزايد، وأخيرًا ، وجدت الدراسة أن غالبية المستخدمين لا يشعرون بالراحة والأمان أثناء تخزين النسخة الاحتياطية للمحادثات الخاصة بهم على منصات طرف ثالث أو منصات مشفرة من طرف إلى طرف مثل Google Drive أو iCloud.