إعلان وظيفة شاغرة!
مهندس دعم مكتبي لتقنيات المعلومات – قسم تكنولوجيا المعلومات.
متطلبات العمل:
- درجة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات أو أي مجال آخر ذي صلة.
- الخبرة: 1-3 سنوات خبرة.
- معرفة متعمقة بأنظمة الحاسوب (الأجهزة والبرامج) و TCP / IP و VPN والأجهزة المحمولة.
- خبرة عملية في تشخيص المشكلات الفنية الأساسية وحلها.
- يمتلك مهارات ممتازة في التواصل والتعامل مع الآخرين.
- اللغة: الإنجليزية (جيد).
- الموقع : البصرة.
يرجى إرسال سيرة ذاتية مفصلة تحدد موقع إقامتك إلى قسم الموارد البشرية ، البريد الإلكتروني : CV@iratrac.iq
https://www.facebook.com/Vacancies.i...3621655472432/