النتائج 1 إلى 5 من 5
الموضوع:

شركات التكنولوجيا مضطرة إلى إنهاء تفضيلها لنفسها

الزوار من محركات البحث: 0 المشاهدات : 162 الردود: 4
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 44,829 المواضيع: 6,198
    صوتيات: 290 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 81481
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ 8 دقيقة
    مقالات المدونة: 2

    شركات التكنولوجيا مضطرة إلى إنهاء تفضيلها لنفسها


    اقترحت رئيسة المنافسة في الاتحاد الأوروبي أنه يتعين على شركات التكنولوجيا الكبرى تغيير الطريقة التي تروج بها لنفسها، بينما تستعد الكتلة لمراجعة قواعد المنافسة.
    ومن المقرر أن يعلن الاتحاد الأوروبي عن إصلاح شامل للتنظيم الرقمي في وقت لاحق من هذا الشهر، مما قد يضر بنماذج الأعمال في شركات التكنولوجيا الكبرى.
    وتسعى القواعد الجديدة إلى فرض رقابة قوية على المحتوى غير القانوني والضار، لكنها تضمن أيضًا قدرة الشركات الصغيرة على التنافس ضد الشركات الكبرى العاملة في أوروبا.
    وقالت (مارجريت فيستاجر) Margrethe Vestager، رئيسة سياسة المنافسة في الاتحاد الأوروبي: تأتي المسؤولية مع القوة، وجزء من ذلك أن لا تروج لنفسك عندما تكون خدماتك تنافس الخدمات الأخرى.
    وغالبًا ما تعرض شركات التكنولوجيا منتجاتها في الجزء العلوي من محركات البحث عبر الإنترنت، مما يزيد من فرص اختيار العملاء لخدماتها.
    ويُعرف هذا السلوك باسم التفضيل الذاتي وقد كان السبب وراء رفع سبوتيفاي شكوى ضد آبل في عام 2019.
    واشتكت خدمة الموسيقى الرقمية السويدية من أن شركة آبل قد أساءت استخدام هيمنة متجرها للتطبيقات من أجل تفضيل خدمتها للموسيقى وإضعاف المنافسين.
    وتمثل هذه الشكوى إحدى القضايا التي تريد المفوضية الأوروبية، الذراع التنفيذي للاتحاد الأوروبي، معالجتها من خلال تحديث قواعد المنافسة.
    وأوضحت فيستاجر أن النقطة لا تكمن في حجم الشركات بقدر ما هي في ضمان المنافسة العادلة في سوق الاتحاد الأوروبي.
    وغالبًا ما طلب صانعو السياسة الأوروبيون مراجعة قواعد المنافسة، بحجة أنها ليست مصممة للاقتصاد الرقمي.
    وقادت فيستاجر العديد من التحقيقات ضد شركات التكنولوجيا الكبرى منذ عام 2015، لكن هناك بعض الإحباط بين صانعي السياسات؛ لأن التحقيقات لم تحقق تغييرات عملية.
    وفرضت المفوضية الأوروبية في عام 2017 غرامة على جوجل بقيمة 2.4 مليار يورو (2.81 مليار دولار) للترويج لخدمتها المسماة Google Shopping بدلاً من السماح بوصول مماثل إلى الشركات المنافسة.
    وأجرت جوجل بعض التغييرات في أعقاب هذه الغرامة، لكن أظهرت دراسة أجريت في شهر سبتمبر أنه لم يتغير الكثير.
    ووفقًا للدراسة، كانت ما نسبته أقل من 1 في المئة من الزيارات عبر Google Shopping تنقل المستخدمين إلى مواقع التسوق المنافسة.

  2. #2
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: May-2020
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 1,469 المواضيع: 3
    التقييم: 2507
    شكرا لك

  3. #3
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: November-2019
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 40,178 المواضيع: 14,307
    صوتيات: 462 سوالف عراقية: 8
    التقييم: 33939
    آخر نشاط: 30/August/2021
    مقالات المدونة: 4
    شكرا اخوية

  4. #4

  5. #5

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال