ماذا إن كانت شعارات الشركات العالمية أكثر من مجرد شعار، إنما أداة يُمكن توظيفها لخدمة البشر في الحياة اليومية؟ هذا بالضبط ما فعله المصمم الياباني الحائز على جوائز عالمية، تاكو أومورا، وذلك بطباعة الشعارات العالمية بتقنية ثلاثية الأبعاد، وإيجاد استعمالات إبداعية لها في الحياة اليومية!
في مشروع المصمم أومورا والذي أطلق عليه اسم “Trial and Error”، تمكّن المصمم من إيجاد استعمالات فريدة والاستفادة من التصاميم الشهيرة للشعارات بطُرق إبداعية لخدمة الناس. من شعار فيسبوك إلى تويتر ويوتيوب وغير ذلك، إليك الطرق الإبداعية التي وظّف بها المُبدع “أومورا” تصاميم الشعارات في المهام اليومية!
#1 Adobe
#2 Honda
#3 Adidas
#4 Nike Air Jordan
#5 Mcdonald's
#6 Nike
#7 Louis Vuitton
#8 Bluetooth
#9 Bon Curry
#10 Twitter